”إرم“ ترصد 6 فوائد جناها الأهلي من رباعية كلاسيكو النصر

”إرم“ ترصد 6 فوائد جناها الأهلي من رباعية كلاسيكو النصر

المصدر: السعودية - حسن محمد

حقق فريق الأهلي فوزاً كبيراً على حساب ضيفه النصر، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأحد، على ملعب ”الجوهرة“ ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري عبداللطيف جميل لكرة القدم.

ونستعرض عبر ”إرم“ 6 فوائد جناها فريق الأهلي، من التغلب على النصر، من خلال السطور التالية:

1- واصل الأهلي تفوقه على النصر، خلال الفترة الأخيرة، وحقق انتصاره الرابع تواليا على الفريق، بنتيجة كبيرة وبأداء متميز من جانب لاعبي ”الملكي“.

2- اقتنص الأهلي ثلاث نقاط غالية، وارتقى لصدارة جدول ترتيب المسابقة، للمرة الأولى هذا الموسم، متساوياً مع الشباب، ولكل منهما 10 نقاط، انتظاراً لما ستسفر عنه مباراة الهلال والتعاون.

3- حافظ الفريق الأهلاوي، على سجله خاليا من الهزائم، للمباراة الـ 38 على التوالي، تحت قيادة المدرب السويسري كريستيان جروس.

4- حصل لاعبو الأهلي على جرعات كبيرة من الثقة، بعد حسم أول مواجهة جماهيرية هذا الموسم لصالحهم، وكانت المباراة بمثابة جرس إنذار للمنافسين، خاصة الهلال والاتحاد.

5- استعاد المهاجم السوري عمر السومة، مستواه المعهود، وطمأن ”المجانين“، وواصل تألقه أمام النصر، وسجل ”هاتريك“ في شباك العالمي للمرة الثانية على التوالي.

6- عمر السومة نفسه، استفاد من المباراة، وصعد لصدارة هدافي الدوري، متساوياً مع ريفاس، لاعب وهداف فريق الاتحاد، والذي سجل 3 أهداف قاد بهم فريقه للتغلب على القادسية، مساء السبت.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com