فيصل بن تركي يتهم الأهلي بإثارة المشاكل
فيصل بن تركي يتهم الأهلي بإثارة المشاكلفيصل بن تركي يتهم الأهلي بإثارة المشاكل

فيصل بن تركي يتهم الأهلي بإثارة المشاكل

نشر الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر السعودي عدة تغريدات عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أوضح فيها موقف ناديه من قضية مقاعد البدلاء.

وقال رئيس النصر: "إدارة النصر لم تثر القضية إطلاقا، ولم تكن مباراة فريقنا غدا أمام الأشقاء في الأهلي هي الهدف، ولكن قضية الدكة الشمالية أو الجنوبية تتكرر من الأشقاء في نادي الشباب كل مباراة تجمعنا بهم، والأشقاء في الشباب أثاروا ذلك مجددا بخطاب رسمي قبل مبارياتنا في الموسم الماضي، وأيضا بخطاب رسمي هذا الموسم".

وأضاف: "ونحن في إدارة النصر، ليس لدينا مانع في الجلوس على أي جهة في أي دكة في أي ملعب، بشرط، أن يكون ذلك وفق نظام ومعايير واضحة تطبق على الجميع، والمعايير واضحة، المعايير الدولية يحددها الضيف والمضيف، لكن في الدوري السعودي، يتم الاحتكام لتقاليد قديمة حددت دكة كل فريق منذ سنوات، وهي مخالفة للنظام".

وتابع الأمير فيصل بن تركي "إما أن يتم تطبيق المعايير الدولية على الجميع، وتكسر التقاليد غير القانونية، ولا يقتصر ذلك على مبارياتنا أمام الشباب أو أن يتم استمرار فرض التقاليد المتوارثة، أيضا على الجميع، وبدون أن يتكرر هذا الجدل الموسمي المضيع للوقت".

واختتم: "نحن في إدارة النصر، موقفنا واضح، وندعو لفرض النظام، ولا نقصد استهداف أي من الاندية الشقيقة العزيزة، للأهلي ولإدارته وجماهيره ورموزه كل الاحترام والتقدير، وأكرر إما فرض نظام على الجميع أو تقاليد على الجميع أيضا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com