ريفاس يتصدر الهدافين ويؤجل الحكم على بولوني
ريفاس يتصدر الهدافين ويؤجل الحكم على بولونيريفاس يتصدر الهدافين ويؤجل الحكم على بولوني

ريفاس يتصدر الهدافين ويؤجل الحكم على بولوني

تصدر الفنزويلي جيلمين ريفاس، لاعب نادي الاتحاد السعودي المنافس في دوري جميل للمحترفين، قائمة هدافي المسابقة، برصيد 5 أهداف.

وأحرز ريفاس أول أهدافه في الدوري، في مباراة فريقه أمام نجران، بالجولة الأولى من المسابقة، فيما سجل هدفه الثاني في لقاءه ضد الفيصلي بالجولة الثالثة، ويشار إلى أن الهدفين كانا من ركلتي جزاء.

ويعتبر اللاعب الفنزويلي أول من سجل "هاتريك" في مباراة واحدة، منذ بداية الموسم الجاري ويعتبر تميزه اضافة جديدة وقوية لكتيبة الروماني بولوني مدرب فريق الإتحاد الذي كان غير مقبولا في الجولات الأولى لبطولة الدوري من قبل محبي وجماهير نادي الاتحاد بسبب النتائج الغير جيدة الا ان انتصار الاتحاد على القادسية وتميز ريفاس جعل الجمهور يتأنى ويؤجل الحكم على الجهاز الفني للفريق.

من جانبه أكد لاعب فريق الهلال السابق ، التونسي نجيب الإمام ، على أن كرة القدم لا تعترف بالمستوى وإنما بالنتيجة ، مشيراً إلى أن الفنزويلي ريفاس كان كلمة السر في فوز الاتحاد أمام مضيفه القادسية بالجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين .

وقال نجيب الإمام في تصريحات إذاعية : " هاردلك للقادسية المجتهد والذي حاول كثيرا في مباراته ضد الاتحاد ، ومبروك للاتحاد وجماهيره الفوز الثمين ، وحقيقة كرة القدم لا تعترف بالمستوى وإنما بالنتيجة في نهاية المطاف " .

وأضاف : " فريق الاتحاد لم يكن جيداً أمام القادسية في مباراة الليلة إلا محترفه الفنزويلي جيلمين ريفاس الذي قاد الفريق للفوز بتسجيله ثلاثة أهداف من أربع فرص محققة سنحت له أمام مرمى الفريق القدساوي " .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com