لماذا فشل هداف العالم في الدوري السعودي ”حتى الآن“؟

لماذا فشل هداف العالم في الدوري السعودي ”حتى الآن“؟

المصدر: السعودية- حسن محمد

فشل النجم الدولي السعودي محمد السهلاوي في تقديم البداية المنتظرة منه برفقة فريقه النصر بطل الموسمين الماضيين ، وذلك في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ولم يقدم السهلاوي المستوى الكبير المنتظر منه في خط الهجوم النصراوي بالدوري هذا الموسم ، حيث لم يستطع التسجيل في الجولات الثلاثة الأولى من البطولة.

وتسبب الغياب التهديفي للسهلاوي وصيف هداف الدوري في الموسم الماضي ، في حزن واستياء الجماهير النصراوية التي كان تعول عليه كثيرا في تقديم الأفضل وهز شباك الخصوم كعادته ، ولكنها أبدت ثقتها في الوقت نفسه بقدرة أفضل لاعب بالموسم المنصرم في العودة القوية والكبيرة في الفترة المقبلة وإعادة النصر بجانب زملائه لمكانته المعهودة.

وخاض محمد السهلاوي الثلاث مباريات الأولى بالدوري السعودي للمحترفين بشكل أساسي وبمعدل دقائق وصل إلى 269 دقيقة ، ولكنه لم يسجل أو يصنع أي هدف لزملائه.

ولكن في الموسم الماضي ، كان السهلاوي صاحب الـ24 عاماً حاضرا من الناحية التهديفية في الجولات الثلاثة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين حيث سجل هدفاً واحداً ضد الخليج “ هدف الفوز “ ضمن الجولة الثالثة ، وعقبها أحرز أربعة أهداف أخرى في الجولات الرابعة والخامسة والسادسة توالياً ، وواصل بعدها مسلسل التهديف بشكل كبير حتى نهاية الموسم.

لذا فإن بداية حضور السهلاوي وتمزيقه شباك الخصوم ، ستظهر بشكل كبير في الجولات القادمة من الدوري السعودي للمحترفين خصوصاً وأنه بدأ يستعيد قوته وبراعته الكبيرة في الفترة الماضية سواء مع النصر ببطولة كأس ولي العهد أو المنتخب السعودي الأول.

في المقابل تربع اللاعب ذاته محمد السهلاوي على صدارة هدافي المنتخب السعودي في تصفيات اسيا بعد النجومية الكبيرة له خاصة في لقاء منتخب الإمارات ما جعله ايضا يتصدر قائمة هدافي العالم في شهر اكتوبر 2015، ما يجعل جمهور النصر يتفاءل بنجومية مختلفة في الدوري المحلي حينما يلتقي النصر فريق الاهلي بكلاسيكو مثير وجماهيري الأحد بالجولة الرابعة لبطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com