مدرب هجر يؤكد استعداد فريقه لاستئناف الدوري السعودي

مدرب هجر يؤكد استعداد فريقه لاستئناف الدوري السعودي

جدة- أكد المدرب المونتنجري نيبويشا يوفوفيتش المدير الفني لفريق هجر السعودي لكرة القدم استعداد فريقه تماما لاستئناف مسيرته في المسابقة بعد انتهاء فترة التوقف الحالية بسبب جدول المباريات الدولية موضحا أن الجهاز الفني واللاعبين سيعملون كل شيء لتحقيق الفوز والنجاح في المباريات القادمة خاصة ويجب علينا أن نكون حاضرين بدنيا وذهنيا.

وقال نيبويشا ، الذي يلتقي فريقه فريق الخليج غدا الجمعة بالمرحلة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين ، إن الفريق يجب يتعامل مع جميع الظروف مشيرا إلى أن هجر لم يخض في الأسبوعين الماضيين أي مباراة رسمية بالإضافة إلى أن الفريق خسر جهود لاعبه سلمان الحريري بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وأشار نيبويشا إلى أن الحريري هو أحد اللاعبين المهمين في الفريق متمنيا له السلامة والعودة سريعا للفريق مبينا ثقته بأنه سيعود بشكل أقوى لأنه من اللاعبين المميزين.

وأبدى نيبويشا سعادته بجدية اللاعبين مبينا أن جميع اللاعبين يؤدون بشكل جيد ويظهرون شخصية الفريق متمنيا أن تتوج تلك المجهودات بالنتائج المميزة.

وعما إذا ما كانت فترة التوقف سلبية أو إيجابية للفريق ، أجاب ”يجب أن نعمل على أن تكون إيجابية بالنسبة لنا ولكن في الحقيقة فترة التوقف تعتبر صعبة خاصة مع وجود فترة توقف سابقة وتكرار الأمر يؤثر على إعداد الفريق واستعداداته ودخوله في أجواء المباريات. ولكن هذا عملنا أن نكون جاهزين وحاضرين في رد الفعل. وأستطيع القول بأنها وضعية صعبة للغاية لكننا عملنا بشكل جيد وسنجتهد كفريق لنظهر بصورة جيدة يوم المباراة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com