الإصابات تداهم الهلال قبل موقعة الأهلي الإماراتي الآسيوية
الإصابات تداهم الهلال قبل موقعة الأهلي الإماراتي الآسيويةالإصابات تداهم الهلال قبل موقعة الأهلي الإماراتي الآسيوية

الإصابات تداهم الهلال قبل موقعة الأهلي الإماراتي الآسيوية

شهدت تدريبات فريق الهلال السعودي لكرة القدم اليوم الأربعاء، إصابة لاعبه البرازيلي ديجاو وذلك خلال مناورة خاضها الفريق أمام الفريق الأولمبي بالنادي.

ولم يشارك اللاعب عبدالله الزوري في تدريبات اليوم بعد تعرضه لشد في عضلة الساق الخلفية، فيما تواجد اللاعب سلمان الفرج أيضا في العيادة الطبية.

وفاز الفريق الأول بالهلال 2-0 على الفريق الأولمبي بالنادي، وذلك في المناورة التي أقيمت اليوم ضمن خطط المدرب اليوناني جيورجيوس دونيس للوقوف على مستوى اللاعبين قبل مواجهته المرتقبة ضد الأهلي الإماراتي.

ويستعد الهلال بشكل قوي ومتواصل لموقعة إياب نصف نهائي البطولة الآسيوية أمام مضيفه أهلي دبي الإماراتي الحاسمة والمرتقبة من أجل تعويض تعادله الإيجابي 1-1 في لقاء الذهاب وبلوغ نهائي البطولة.

وسجل هدفي فريق المدرب دونيس ضد أولمبي الهلال، الثنائي البرازيلي إيلتون ألميدا وكارلوس إدواردو، حيث جاء الأول بعد جملة رائعة انتهت بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في الشباك، والثاني بعد متابعة لتمريرة سالم الدوسري ووضع الكرة بسهولة في المرمى الخالي.

ويحتل فريق الهلال صدارة الدوري السعودي بعد مرور ثلاث جولات برصيد تسع نقاط من ثلاثة انتصارات أمام الوحدة والفتح والرائد وبفارق نقطتين أمام الوصيف الأهلي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com