رئيس الاتحاد السعودي السابق يكشف أسباب استبعاده لمحمد نور

رئيس الاتحاد السعودي السابق يكشف أسباب استبعاده لمحمد نور

كشف عادل جمجوم الرئيس السابق لنادي اتحاد جدة السعودي لكرة القدم اليوم الأربعاء حقيقة استبعاد محمد نور من الفريق خلال فترة توليه إدارة النادي، مشيرا إلى أن هذا القرار قد جاء بناء على طلب من الجهاز الفني، مؤكدا أن قرار إبعاده جاء برضا الجميع في الفريق.

وصرح جمجوم لمحطة (يو إف إم) الإذاعية ”استبعاد اللاعب محمد نور حينما كنت اعمل في إدارة نادي الاتحاد جاء بطلب من الجهاز الفني، وقرار إبعاده كان برضا جميع المشرفين والإداريين“، مؤكداً على أن نور أسطورة الاتحاد.

وأكد جمجوم أن منصور البلوي عضو هيئة شرف النادي كان راضياً عن قرار إبعاد اللاعب وتم بالفعل تسليم المخالصة لنور في منزل البلوي، مشيراً إلى أنه لا يعلم سبب عودة نور حالياً إلى الاتحاد.

وأضاف جمجوم ”أعطيت ورقة ضمان لمحمد نور أثناء المخالصة بإقامة حفل اعتزاله في الاتحاد متى ما رغب ورفض استلامها لغضبه من مغادرة الفريق“.

وتطرق جمجوم للحديث عن جماهير الاتحاد واصفاً جمهور الفريق بأنه عاطفي و“علي نياته“ وتأثر بحملة إعلامية لإبعاد إدارة محمد الفايز رئيس نادي الاتحاد الأسبق.

ودافع جمجوم عن محمد الفايز قائلاً ”إن إدارة الفايز استلمت النادي وهو مديون بمبلغ 18 مليون ريال ولاعبين أجانب تم التوقيع معهم“.

وشدد جمجوم على أنه تعلم بأن يرجح مصلحة الكيان على أي شيء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com