جروس يتوقع تأهل الهلال لنهائي دوري أبطال آسيا

جروس يتوقع تأهل الهلال لنهائي دوري أبطال آسيا

أكد السويسري كريستيان جروس مدرب فريق النادي الأهلي السعودي، على أنه لا يستطيع تقييم عمل رئيس الأهلي السابق الأمير فهد بن خالد، والحالي مساعد هليل الزويهري، مبديا سعادته الكبيرة بالتواجد مع الأهلي للموسم الثاني على التوالي.

وقال جروس في تصريحاته: ”الهلال فريق قوي ويمتلك بين صفوفه لاعبين مميزين قادرين على صنع الفارق، وأتوقع تأهلهم على حساب الأهلي الإماراتي لنهائي البطولة الآسيوية“.

وقال جروس في تصريحات تلفزيونية: ”سعيد للغاية بالفوز الذي حققه المنتخب السعودي ضد نظيره الإماراتي بالتصفيات المشتركة لكأس العالم 2018 وآسيا 2019، ومشاركة رباعي الأهلي في تحقيق الانتصار وتقديم مستويات جيدة“.

وأضاف: ”أشعر بالراحة والسعادة الكبيرة بتواجدي مع الأهلي للموسم الثاني على التوالي، وسكني في كمباوند جعل مسألة تأقلمي اجتماعيا أسهل بشكل كبير، وأسعى لتقديم كل ما في وسعي لإسعاد الجماهير الأهلاوية الكبيرة والمدهشة“.

وعن علاقته بالرئيس السابق والحالي للنادي الأهلي ومدى تقييمهم لهم، أشار: ”علاقتي بالرئيس السابق الأمير فهد بن خالد كانت جيدة فقد كان احترافيا في عمله ومساندا بشكل كبير للفريق والأمر نفسه ينطبق على الأستاذ مساعد الزويهري الذي يقدم كل ما في وسعه لخدمة الفريق، وحقيقة لا أستطيع تقييم عمل رئيسي النادي السابق والحالي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com