الأهلي يشكو اتحاد الكرة لـ ”الفيفا“

الأهلي يشكو اتحاد الكرة لـ ”الفيفا“

كشفت أنباء موثوقة الأحد أن إدارة النادي الأهلي السعودي بدأت فعلياً في توكيل محامي لرفع قضية ضد الاتحاد السعودي لكرة القدم إلى لجنة الأخلاق بالاتحاد الدولي ”الفيفا“ بعد التثبت من صحة الوثائق والمستندات المرسلة والتي تضمنت فقرات واضحة وصريحة تتهم فيها النادي الأهلي بصورة واضحة بالتحريض ودفع مبالغ مالية لفريق فارنزي البرتغالي الذي يلعب له حاليا اللاعب سعيد المولد لاعب الأهلي السابق المنتقل إلى الاتحاد.

وبحسب المصادر يرى مسؤولو الأهلي بأن ذلك محاولة للإضرار بالنادي والإساءة إليه من دون التحقق من الموضوع وتقديم أدلة تصادق على الاتهام الخطير الذي يتنافى مع المنظمة الدولية التي تدعو لنشر القيم والأخلاق الرياضية.

وأكدت المصادر أن إدارة الأهلي لن تقبل أي حلول ودية مع أعضاء الاتحاد السعودي لكرة القدم ونادي الاتحاد مطمئنة جماهير النادي أن رجال الأهلي سيقفون من اليوم وصاعداً ضد أي إساءة أو تجاوزات تحاول المساس بالنادي حسب القانون، وملاحقة كل من يحاول الإساءة عبر البرامج والصحف وغيرها.

وكلف رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي مساعد الزويهري فريق عمل من القانونيين المختصين لدراسة جميع ما يتعرض له النادي من إساءات خلال الفترة المقبلة ومتابعة جميع الأحداث للمحافظة على حقوق النادي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com