المنتخب السعودي يواصل استعداداته قبل مواجهة الإمارات(صور)

المنتخب السعودي يواصل استعداداته قبل مواجهة الإمارات(صور)

واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم السبت تدريباته على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة “ الجوهرة “ ضمن البرنامج الإعدادي للمنتخب السعودي استعداداً لمواجهة منتخب الإمارات ضمن مباريات الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2018 م و كأس آسيا 2019 م.

و قبل انطلاق الحصة التدريبية اجتمع المدير الفني السيد بيرت فان مارفيك بلاعبي المنتخب و شرح طريقة تنفيذ التمارين و التعرف على القيمة الفنية التي سيتم الاستفادة منها في الحصة التدريبية.

و في الجانب التطبيقي بدأ بتمارين لياقيه مكثفة باستخدام الأقماع و كذلك مربعات لياقيه باستخدام الكرة ركزت على سرعة الحركة و التحكم بالكرة . ليشرع بعدها السيد بيرت فان مارفيك على تطبيق العديد من الجمل التكتيكية أبرزها لعب الكرة السريعة و التحول المباشر في حالة الهجمة المرتدة .

كما أجريت مناورة تكتيكية على كامل الملعب قسم معها المدير الفني لاعبي المنتخب لمجموعتين و عمد على تطبيق الجمل التكتيكية حيث شهدت المناورة التوقف لأكثر من مرة لتلقي تعليمات السيد بيرت فان مارفيك و اختتمت الحصة التدريبية بتمارين الإطالة .

وقد انتظم اللاعب حسين المقهوي صباح اليوم السبت في معسكر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم المقام حالياً في مدينة جدة بعد أن غادر معسكر المنتخب يوم الخميس الماضي بإذن من الجهازين الإداري و الفني للاطمئنان على صحة والدته التي ترقد بأحد مستشفيات الاحساء .

ويجري المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء غداً الأحد حصة تدريبية مسائية عند الساعة 30 : 5 مساءً على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة

من جهته أكد لاعب خط وسط المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تيسير الجاسم على جاهزيتهم لخوض مواجهة منتخب الإمارات و قال : ”الجميع في كامل جاهزيته من أجل الظهور بالشكل المشرف و اللعب من أجل تحقيق الهدف المنشود من خلال حصد نقاط المواجهة“ . و أضاف الجاسم: ”ندرك تماماً صعوبة المواجهة كون منتخب الإمارات من أبرز المنافسين على البطاقة الأولى لذا التركيز في هذه المواجهة سيكون أكبر“ . و اختتم الجاسم حديثه: ”سنبذل كل ما لدينا من أجل إسعاد الجميع كما أننا نتطلع لحضور جماهيري لمساندتنا في هذا اللقاء الهام“ .

أما لاعب الوسط عبدالملك الخيبري فقد أكد على أهمية المواجهة قائلا: ”لا شك بأنها مواجهة في غاية الأهمية كونها على أرضننا و بين جماهيرنا و كذلك تأتي هذه المواجهة في ختام جولات الدور الأول من التصفيات لذا مواصلة حصد النقاط أمر هام سيساهم في تسهيل مهمتنا في تجاوز هذه المرحلة“ .

و أضاف الخيبري: ”منتخب الإمارات غني عن التعريف لذا ستكون مواجهتنا معهم من أصعب المواجهات و نحن جاهزون لخوض هذه المواجهة و كسب نقاطها“ .

اختتم الخيبري حديثه: ”الجماهير هي الرقم الأصعب في أي مواجهة رياضية لذا نتطلع من جماهير الوطن بالحضور و المساندة .

Displaying YAY_9742.jpg

Displaying YAY_9781.jpg

Displaying YAY_9832.jpg

Displaying YAY_9852.jpg

Displaying YAY_9878.jpg

Displaying YAY_9885.jpg

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com