بالأرقام.. ملايين الهلال تتطاير في مواجهة الأهلي

بالأرقام.. ملايين الهلال تتطاير في مواجهة الأهلي

المصدر: السعودية- حسن محمد

غاب البرازيلي كارلوس إدواردو، المحترف ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالهلال السعودي، عن مستواه المعهود، خلال مواجهة أهلي دبي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

الهلال حقق نتيجة غير مطمئنة، قبل مواجهة الإياب بالإمارات، وفشل في تحقيق الفوز للمرة الثانية هذا الموسم، بعد سلسلة من الانتصارات المتتالية، محلياً وآسيوياً.

أما كارلوس إدواردو، والذي شارك في 6 مباريات قبل مواجهة الثلاثاء، وسجل 6 أهداف وصنع هدفاً، فقد غاب تماماً عن مستواه أمام الأهلي رغم أن ملايين الريالات التي دفعت له كانت لأجل هذه المواجهات بالذات، وخيب ظن جماهير وأنصار ”الزعيم“.

لاعب بورتو البرتغالي السابق، شارك في المباراة كاملة (90 دقيقة)، لمس خلالها الكرة 45 مرة، ونجح في استخلاص الكرة من مدافعي الخصم، في مناسبة واحدة فقط.

تمريرات إدواردو لزملائه، كانت أبرز ما قدمه خلال مواجهة أهلي دبي، وبلغت دقتها 93% تقريباً، ولكنها لم تساهم في صناعة فرص خطيرة على مرمى المنافس، فيما عدا الركنية التي نفذها لمواطنه ألميدا، حولها الأخير داخل مرمى الضيوف.

وللمرة الأولى منذ انضمامه لنادي القرن الآسيوي، لم يسدد إدواردو أي تسديدة تجاه مرمى الأهلي، باستثناء ركلة الجزاء التي سددها في القائم الأيسر للحارس أحمد محمود.

ولكن يبقى المهاجم البرازيلي، فرس الرهان بالنسبة لأنصار ”الزعيم“، وبات يحمل أحلام وأماني جماهير الهلال، لقيادة الفريق لاعتلاء منصة التتويج القاري، للمرة الأولى منذ فترة طويلة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com