دونيس: الهلال قادر على التأهل من دبي

دونيس: الهلال قادر على التأهل من دبي

أكد اليوناني جورجيوس دونيس مدرب فريق الهلال السعودي، على أن نتيجة التعادل الإيجابي أمام ضيفه الأهلي الإماراتي بهدف لمثله في ذهاب نصف نهائي البطولة الآسيوية ليست مطمئنة، مشيراً إلى أن فريقه قادر على حسم تأهله للنهائي من دبي.

وقال دونيس في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: ”الشوط الأول لم يكن جيدا من قبل فريقي لأننا لم نلعب بالمستوى المعهود وظهرنا بشكل سيء جداً، ولكننا في الثاني تغيرنا ولعبنا بطريقة جيدة وكنا أفضل من جميع النواحي وأهدرنا ركلة جزاء وفشلنا في ترجمة الفرص السانحة إلى أهداف ولم نسجل سوى هدفا واحدا وخصمنا سجل من فرصة واحدة“.

وأضاف: ”أعلم بأن نتيجة التعادل الإيجابي ضد الأهلي الإماراتي في الذهاب ليست مطمئنة، ولكن الحسم مازال قائما في دبي ونحن قادرون على تحقيق الهدف المنشود بالإياب“.

وعن مدى تأثير غياب ديجاو على الهلال، أشار: ”قبل أسبوع كنا نعلم بأن ديجاو قد يتعرض للإيقاف، ومنذ آنذاك ونحن نحضر لطريقتين على مستوى خط الدفاع أحدهما لعبنا بها اليوم والثانية أعتمدنا فيها على أربعة مدافعين بتواجده“.

وأتم دونيس تصريحاته، قائلاً: ”قمت باختيار ثلاثة لاعبين لحمل شارة القيادة (ياسر القحطاني، سعود كريري، محمد الشلهوب) وسلمان الفرج كقائد رائع لأني أثق به كقائد مثالي للهلال في المستقبل“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com