مقارنة بين دونيس و كوزمين قبل قمة آسيا
مقارنة بين دونيس و كوزمين قبل قمة آسيامقارنة بين دونيس و كوزمين قبل قمة آسيا

مقارنة بين دونيس و كوزمين قبل قمة آسيا

يواجه المدرب اليوناني جيورجيوس دونيس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي نظيره السابق في الزعيم كوزمين أولاريو الذي يدرب نادي أهلي دبي الإماراتي حاليا .

النادي السعودي يستضيف نظيره الإماراتي في ستاد الملك فهد الدولي بالرياض مساء الثلاثاء في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري ابطال آسيا لكرة القدم .

وبدورها "إرم" تقرأ في أرقام كوزمين ودونيس نجد أن المدرب الروماني لعب ضد الهلال ست مباريات سابقة, لم يوفق في الفوز إلا في واحدة منها .

وخاض كوزمين ضد الهلال المباريات الست مع ثلاث فرق مختفلة, و خسر مرتين وتعادل في ثلاثة .

وسجلت فرق كوزمين أمام الهلال 5 أهداف منها ثلاثية في لقاء واحد , في حين استقبلت شباكه ثمانية أهداف مع أندية العين , السد , و الاهلي .

وبشكل عام درب كوزمين الأهلي الإماراتي في 97 لقاء بكل المسابقات , فاز في 51 مباراة منها و خسر 18 لقاء و خيم التعادل على مجريات 28 موقعة .

أما دونيس فيقدم مستويات مميزة مع الهلال في الموسم الجاري حيث يقود الفريق لتصدر دوري عبداللطيف جميل للمحترفين برصيد تسع نقاط .

وتواجد دونيس في الكرسي التدريبي للهلال في 27 لقاء في كل المسابقات , فاز في 20 مباراة , و تعادل اربع مرات و خسر ثلاث لقاءات .

وسجل الهلال مع دونيس 57 هدف و استقبلت شباكه 16 هدف بنسبة فوز بلغت 74 % , مقابل نسبة خسارة بلغت 14.9 % , و 11.1 % للتعادل .

وبلغ معدل تهديف لاعبي الهلال مع دونيس , هدف كل 42 دقيقة , وحافظ الفريق على نظافة شباكه في 12 لقاء, فضلا عن تحقيق لقبي كأس الملك و كأس السوبر السعودي مع الفريق .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com