"إرم" تبرز أرقام الجولة الثالثة من الدوري السعودي
"إرم" تبرز أرقام الجولة الثالثة من الدوري السعودي"إرم" تبرز أرقام الجولة الثالثة من الدوري السعودي

"إرم" تبرز أرقام الجولة الثالثة من الدوري السعودي

شهدت الجولة الثالثة من الدوري السعودي لكرة القدم تسجيل 16 هدفا بمعدل 2.29 أهداف لكل مباراة وصل بها مجموع أهداف الدوري إلى 50 هدف بمعدل 2,38 هدف لكل مباراة.

وانفرد الكاميروني ايفولو مهاجم التعاون بصدارة هدافي الدوري برصيد (3) أهداف وصناعة هدف فيما يحمل منافسه أدريان النصر ثلاثة أهداف أيضاً في المركز الثاني.

ووفقا لموقع إحصائيات رابطة دوري المحترفين السعودي مازال سلمان المؤشر لاعب الأهلي أفضل صانع بصناعة (3) أهداف فيما تقدم جهاد الحسين ثانياً بصناعة (هدفين) وهو الذي كان متصدراً الموسم الماضي بصناعة (10) أهداف، وبأكبر نتيجة في الدوري (5-1) في شباك القادسية صعد التعاون كأفضل هجوم حتى الآن فيما مازالت شباك الأهلي عذراء حتى الآن.

وواصل الأهلي تحطيم رقمه القياسي دون خسارة في دوري المحترفين بوصوله إلى المباراة رقم (37) دون خسارة حيث ترجع الخسارة الأخيرة له إلى الجولة (18) من موسم 2013-2014.

وشهدت الجولة الثالثة (3) ضربات جزاء سُجل منها اثنتين عن طريق عمر السومة الأهلي فيما أضاع مثلها أيضاً في لقاء الوحدة وسجل ريفاس الاتحاد ضربة الجزاء الثالثة في الجولة في شباك الفيصلي، وبلغ عدد البطاقات الصفراء في الجولة (35) بطاقة فيما تم إشهار بطاقة حمراء واحدة من نصيب أحمد الزين لاعب التعاون

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com