إدواردو يواصل التسجيل ويقود الهلال للصدارة (فيديو) – إرم نيوز‬‎

إدواردو يواصل التسجيل ويقود الهلال للصدارة (فيديو)

الهلال حقق فوزه الثالث توالياً مبتعدا في الصدارة بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه

واصل البرازيلي كارلوس إدواردو تألقه ليقود الهلال للفوز 1-صفر على ضيفه الرائد متذيل الترتيب اليوم الأحد والانفراد بصدارة دوري المحترفين السعودي لكرة القدم بعد ثلاثة انتصارات متتالية.

وسجل إدواردو هدفا من ركلة حرة في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول ليرفع الهلال رصيده لتسع نقاط متقدما بنقطتين على أقرب منافسيه بينما ظل الرائد في القاع بعدما خسر للمرة الثالثة على التوالي.

ويملك الأهلي وصيف بطل الموسم الماضي سبع نقاط بالتساوي مع التعاون والشباب.

وانضم إدواردو للهلال مع بداية الموسم الحالي قادما من نيس الفرنسي وترك بصمته سريعا منذ مباراته الأولى عندما قاد الفريق للفوز بكأس السوبر السعودية في لندن الشهر الماضي.

كما أحرز لاعب الوسط البرازيلي ثلاثة أهداف في دور الثمانية لدوري أبطال آسيا ليقود الهلال للتفوق 6-3 في مجموع المباراتين على لخويا القطري.

وانتظر إدواردو حتى ما قبل نهاية الشوط الأول مباشرة ليحرز هدفه الثاني في الدوري هذا الموسم بعدما نفذ ركلة حرة ببراعة في شباك فهد الشمري حارس الرائد الذي حاول دون جدوى ابعاد الكرة.

وأضاع الهلال العديد من الفرص وجاء أخطرها في الدقيقة 71 عبر البرازيلي إيلتون ألميدا من وضع انفراد لكن تسديدته من فوق الحارس ارتطمت بالعارضة.

وكاد إدواردو أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من المباراة بعدما تابع تسديدة ارتدت من الحارس ووضع الكرة برأسه في الشباك لكن الحكم أشار إلى وجوده في موقف تسلل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com