الهلاليون: سنحصد كل بطولات الموسم (فيديو) – إرم نيوز‬‎

الهلاليون: سنحصد كل بطولات الموسم (فيديو)

الهلال سيلاقي الأهلي الإماراتي في نصف نهائي دوري أبطال آسيا

أكد اللاعب سعود كريري لاعب فريق الهلال السعودي لكرة القدم على سعادته بنتيجة مباراة فريقه أمام فريق لخويا القطري.

وقال: لقد حققنا ما أردنا من المباراة التي خضناها مع لخويا ووصلنا لنصف النهائي، والمرحلة المقبلة من البطولة ستكون أصعب“.

وأضاف:“ أريد أن اعتذر للجماهير عن المستوى الذي ظهر به الفريق في النصف الثاني من المباراة، لكن علينا التركيز في القترة المقبلة، لدينا مباراة هامة أمام الرائد ونريد أن نحقق فيها أفضل ما يمكن“.

من جهته أكد اللاعب محمد الشلهوب لاعب فريق الهلال السعودي على سعادته بنتيجة مباراة فريقه أمام فريق لخويا القطري ضمن مباريات عودة دور الـ8 بدوري أبطال أسيا.

وقال:“ كنا نعلم أن مباراة الإياب ستكون صعبة للغاية فنحن ندرك قيمة فريق لخويا فهو فريق كبير، لكننا في النهاية وصلنا لدور نصف النهائي من البطولة“.

وأكد اللاعب البرازيلي إيلتون ألميدا لاعب فريق الهلال السعودي على رغبة الفريق في الحصول على كل البطولات التي يشارك بها هذا الموسم.

وقال:“ذهبنا لقطر وسجلنا الهدف الأول، وقل الضغط نسبيًا من على الفريق قبل أن يعود لخويا في النتيجة ويسبب لنا بعض الصعوبات، لكننا نجحنا في إنهاء المباراة بالتعادل“.

وأضاف:“ لا نخشى من نواجهه في نصف النهائي الأمر الأهم هو تحقيق الفوز من أجل الفريق والجماهير، واستقبال اللاعبين لنا في الفريق هو كلمة السر في اندماجي السريع بالفريق“.

وأكد:“ رغبتنا الأولى هذا العام هو الحصول على كل البطولات مع الفريق وأن أقدم كل المساعدة من أجل تلك البطولات، سنحارب من أجلها“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com