ماجد عبدالله "رئيسا" بالانتخاب
ماجد عبدالله "رئيسا" بالانتخابماجد عبدالله "رئيسا" بالانتخاب

ماجد عبدالله "رئيسا" بالانتخاب

عقدت جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية السعودية اجتماعها التأسيسي لانتخاب أول مجلس إدارة في تاريخها.

وأسفرت نتيجة التصويت في الانتخابات عن فوز تسعة مرشحين بمقاعد مجلس الإدارة وهم: ماجد عبدالله، فهد المطوع، يزيد الرشيد، د. فهد الشميمري، أحمد المقيرن، فهيد الدوسري، تركي آل إبراهيم، عجلان العجلان، ماجد المهنا.

وعقب الإعلان عن أعضاء مجلس الإدارة الفائزين بالتصويت ومباركة الأعضاء المؤسسين لذلك، تم عقد أول مجلس إدارة للجمعية، لاختيار الرئيس ونائبه والمشرف المالي. وقد اختار أعضاء مجلس الإدارة النجم ماجد عبدالله ليكون رئيساً لمجلس إدارة الجمعية، والأستاذ فهد المطوع نائباً للرئيس، والأستاذ يزيد الرشيد مشرفاً مالياً.

وقام المجلس باختيار لجنة تنفيذية للجمعية مكونة من ماجد عبدالله وفهيد الدوسري ويزيد الرشيد وماجد المهنا ومحمد الغامدي.

وسعياً من الجمعية في تسريع وتيرة العمل فقد اختار المجلس الأستاذ محمد الغامدي أميناً عاماً للجمعية، للبدء الفوري في استكمال المتطلبات النظامية .

واشتمل الاجتماع التأسيسي الذي عقد بفندق ماريوت كورت يارد بمدينة الرياض، على القرآن الكريم، ثم كلمة لمندوب وزارة الشؤون الاجتماعية المشرف على سير الانتخابات الأستاذ صالح الخميس تحدث فيها عن الجمعية والدور المأمول منها وشكر الأعضاء المؤسسين على مبادرتهم، تلاها فيلم تعريفي عن الجمعية، ثم كلمة للكابتن ماجد عبدالله، قال خلالها:

نلتقي في هذه الليلة الجميلة من ليالي الوطن لنقوم بالخطوة العملية الأولى في مسيرة جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية.

فقد كانت الجمعية حلماً يراود الكثير منا، حتى هيّأ الله الأسباب وعقدنا العزم جميعاً على أن نؤسسها وننهض بأعبائها..

لقد تضافرت جهود فريق عمل مميز قام بالمتطلبات النظامية وتابع إجراءات الرفع للجهات الرسمية وتحمل أعباء التأسيس.. حتى حظيت الجمعية بمباركة الرئاسة العامة لرعاية الشباب والاهتمام الشخصي من سمو الرئيس العام صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد، ليتوج ذلك بموافقة وزارة الشؤون الاجتماعية وحرص معالي الوزير د. ماجد القصبي على تقديم كافة التسهيلات الممكنة للجمعية، إيماناً منهم بأهميتها والدور المأمول منها.

وأضاف النجم الخلوق ماجد: سمّيناها (جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية) ليكون الجميع فيها أصدقاء.. ولتكون بيتاً مفتوحاً للجميع من لاعبين وجماهير للمشاركة بفعالية في برامج الجمعية.

واخترنا أن تكون الجمعية خاصة بلاعبي كرة القدم إيماناً منا بأهمية التخصص، وأنه السبيل الأمثل لجودة البرامج والخدمات.

وهذا هو توجّه وزارة الشؤون الاجتماعية، حيث إنها تدعم إنشاء الجمعيات الخيرية المتخصصة والنوعية التي تخدم فئة معينة.

ونرجو أن تكون جمعيتنا نواة خير وقدوة حسنة لجمعيات خيرية متخصصة في الألعاب الأخرى كالطائرة والسلة وغيرها من المجالات.

وأوضح الكابتن ماجد بقوله: يعتقد البعض أن أنشطة جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية موجهة للاعبي كرة القدم القدامى ذوي الأحوال المعيشية الصعبة، وهذا وإن كان جانباً مهماً، إلا أن أهداف الجمعية أبعد من ذلك، فهي تشمل حتى اللاعبين الذين لا زالوا يمارسون كرة القدم، لإفادتهم والإفادة من نجوميتهم، وتوجيههم لخدمة المجتمع، من خلال برامج المسؤولية الاجتماعية الصحيحة.

وفي ختام كلمته أعلن ماجد عبدالله عن فتح باب التبرعات والتي وصلت إلى أكثر من سبعمائة ألف ريال.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com