النصر والأهلي يعبران لدور الثمانية بكأس ولي العهد
النصر والأهلي يعبران لدور الثمانية بكأس ولي العهدالنصر والأهلي يعبران لدور الثمانية بكأس ولي العهد

النصر والأهلي يعبران لدور الثمانية بكأس ولي العهد

الرياض- تأهل فريق النصر لدور الثمانية من بطولة كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم بعد تغلبه اليوم السبت على النهضة 5 / 1 في دور الستة عشر من المسابقة.
وأحرز أهداف النصر موديبو مايجا (ثلاثة أهداف) في الدقائق 17 و80 والدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة وأضاف أدريان ميرزيفسكي ومحمد السهلاوي (هدف) في الدقيقتين الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الاول و.64

وأحرز هدف النهضة الوحيد عبد العزيز الدعيبي في الدقيقة .90

يذكر أن النصر كان قد تأهل لهذا الدور بعدما تغلب على المجزل بخمسة أهداف نظيفة في دور الـ32 بينما صعد النهضة لهذا الدور بعد فوزه على الفتح 5 / 4 بضربات الترجيح بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 1 / .1

ويستعد النصر لمواجهة نجران يوم الجمعة المقبل في الجولة الثالثة من الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم بينما سيواجه فريق النهضة ضيفه الإتفاق في الجولة الرابعة من دوري الدرجة الأولى السعودي.

وفي مباراة أخرى استهل فريق الأهلي حملته للدفاع عن لقب كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم، الذي حققه الموسم الماضي، اثر تغلبه اليوم السبت على هجر 4 / 2 في دور الستة عشر من المسابقة.

وبهذا الفوز صعد الأهلي لدور الثمانية من البطولة فيما ودع هجر البطولة.

وسجل أهداف الاهلي معتز هوساوي وعمر السومة ويوانيس فتفاتزيديس وإسلام سراج في الدقاق 7 و19 و82 والدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة.

بينما سجل هدفي هجر محمد الصيعري ودراجان تشيران في الدقيقتين 79 والدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة.

وشهدت المباراة طرد نومينيا توبيتش لاعب هجر في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

يذكر أن الأهلي تم إعفاءه من اللعب في دور الـ32 بصفته حامل اللقب بينما تأهل هجر لهذا الدور بعد تغلبه على الوطني 2 / .1

وينتظر أن يواجه الأهلي ضيفه الوحدة يوم الجمعة المقبل في الجولة الثالثة من الدوري السعودي الممتاز فيما يلعب هجر مع مضيفه الفتح يوم السبت المقبل في ذات الجولة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com