هل سيقف دا سيلفا عائقاً أمام أمجاد النصر السعودي؟ – إرم نيوز‬‎

هل سيقف دا سيلفا عائقاً أمام أمجاد النصر السعودي؟

هل سيقف دا سيلفا عائقاً أمام أمجاد النصر السعودي؟

المصدر: إرم - من سلمان العنزي

بدأ الفريق الكروي الأول بالنصر السعودي الموسم الكروي الحالي أسوأ بداية له بعدما خسر كأس السوبر أمام الغريم التقليدي الهلال في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في العاصمة الإنجليزية لندن في بداية الموسم الحالي ، فقد خسر المباراة وخسر أيضاً إشادة وثقة الجمهور النصراوي له بسبب المستوى المتواضع الذي ظهر به لاعبو الفريق النصراوي خلال شوطي المباراة بالإضافة للإدارة الفنية السيئة من قبل المدرب الأورجوياني خورخي داسيلفا المدير الفني للفريق النصراوي لهذه المباراة .

وعلى الرغم من البداية السيئة والمحبطة لجماهير العالمي ، إلا أنهم توسموا خيراً في الفريق النصراوي تحت قيادة مدربه داسيلفا في تحقيق أقوى إنطلاقه في الدوري للحفاظ على لقب الدوري للعام الثالث على التوالي ، إلا أن الفريق النصراوي خيب آمال وتطلعات جماهيره بعدما فشل في الفوز في أول مبارتين له بالدوري واكتفى بالتعادل ليحرز نقطتين فقط من أصل 6 نقاط في مشواره للحفاظ على لقب دوري جميل السعودي للمحترفين .

وعقب إعلان اتحاد الكرة توقف منافسات الدوري بسبب مشاركات المنتخب الآسيوية ، تعالت الأصوات النصراوية التي تطالب الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي بسرعه الإطاحة بالمدرب داسيلفا وجهازه الفني والتعاقد مع جهاز فني جديد يخوض مع الفريق فترة التوقف بمبارياتها الودية كي يتعرف أكثر على الفريق قبل العودة مجداً إلى غمار منافسات الدوري وكأس ولي العهد ، إلا أن الأمير فيصل بن تركي رفض الإصغاء إلى كل هذه المطالبات وقرر تجديد الثقة في المدرب داسيلفا .

السؤال الذي يطرح نفسه الآن على الساحة الرياضية وبالتحديد بين عشاق ومحبي العالمي ، هو هل استفاد الفريق النصراوي من فترة التوقف هذه ومن التعاقدات الأجنبية الجديدة التي أبرمتها إدارة النادي متمثلة في ( يونس مختار ومايغا ) ، بالإضافة لتماثل عدد من لاعبي الفريق المصابين للشفاء ، ويستعيد الفريق النصراوي أمجاده مجدداً ؟ أم يبقى الوضع كما هو عليه ويواصل المدرب داسيلفا تخبطاته سواء في التدريبات أو في إختيار التشكيلة المثالية للفريق أو في سوء إدارته للمباريات وإجراء التبديلات الغير مناسبه ، ويقود العالمي إلى نزيف مزيد من النقاط ؟ هذا هو ما ستسفر عنه الجولات المقبلة من بطولة دوري جميل السعودي للمحترفين .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com