السعودية تتلقى خبرا سعيدا

السعودية تتلقى خبرا سعيدا

أجرى المنتخب السعودي أول تدريباته في كوالامبور استعداداً لمواجهة منتخب ماليزيا الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019 وذلك في الوقت الذي قرر الاتحاد الماليزي تعيين مدرب مؤقت بعد استقالة دوالا صالح في أعقاب الخسارة الكبيرة من الإمارات 10-صفر.

واكتفى الهولندي بيرت فان مارفيك المدير الفني للسعودية بالتدريب الذي أقيم في مقر إقامة الأخضر بمدينة سوبانغ جايا الماليزية, بإجراء تمارين استرجاعية للاعبين استمرت 45 دقيقة.

وينتظر أن تكون الحصة التدريبية للاعبي المنتخب السعودي مساء اليوم السبت ، التي يحتضنها ملعب (صايم) مفتوحة لوسائل الإعلام أول 15 دقيقة فقط من انطلاقتها، على أن تغلق بعد هذه المدة، في إطار البرنامج المعد من قبل الجهاز التدريبي للمنتخب للمباراة الدولية الرسمية التي تجمعهم بالمنتخب الماليزي.

يأتي ذلك في الوقت الذي استقال فيه صالح (52 عاما) عقب هزيمة الفريق 10-صفر أمام الإمارات في تصفيات كأس العالم يوم الخميس الماضي.

وتم تعيين أونج كيم سوي (45 عاما) مدربا مؤقتا ليقود الفريق خلال مباراة الفريق المقبلة أمام الأخضر في رابع مباريات الفريق الماليزي بالتصفيات المزدوجة بينما ستكون الثالثة للسعودية.

يأتي هذا القرار في صالح الفريق السعودي الذي وصل إلى ماليزيا يوم الجمعة ، حيث لم يتبق للمدرب الجديد سوى أيام على قليلة على موعد المباراة.

وتحتل ماليزيا المركز الأخير بين فرق المجموعة الأولى في التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019 بنقطة واحدة من ثلاث مباريات بينما تتصدر الإمارات المجموعة بفارق الأهداف عن السعودية ولكل منهما ست نقاط من مباراتين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com