هل يندم الاتحاد السعودي على التفريط في الساحر؟ – إرم نيوز‬‎

هل يندم الاتحاد السعودي على التفريط في الساحر؟

هل يندم الاتحاد السعودي على التفريط في الساحر؟

حسمت إدارة الاتحاد قرارها بشأن مستقبل الدولي الروماني لوسيان سانمارتن نجم وسط الفريق الكروي الأول بالنادي ، بعدما قررت الإستغناء عن خدماته خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وبدأت بالفعل الإدارة الاتحادية في مفاوضات مع أكثر من محترف أجنبي مميز تمهيداً للتعاقد الرسمي معه بديلا للاعب الروماني المخضرم ، وكان آخرهم اللاعب المغربي مبارك بوصوفة صاحب الـ 31 عاماً.

ويأتي قرار الإدارة الاتحادية في الإستغناء عن اللاعب بعدما قامت بإستبدال جميع أجانب الفريق خلال الميركاتو الحالي واستبدالهم بكلٍ من الدولي الغاني سولي مونتاري والفنزويلي ريفاس والدولي الأسترالي ترويسي.

ولم يتبق من أجانب الفريق القدامى سوى المحترف الروماني سانمارتن، وعلى الرغم من تقديم اللاعب إلى مستويات متميزة برفقة الفريق الإتحادي في الموسم الحالي إلا ان إدارة النادي ترغب في الإستغناء عن خدماته والتعاقد مع لاعب أجنبي رابع جديد.

التساؤل الذي يطرح نفسه على الساحة الرياضية الآن هو هل ستندم الإدارة الاتحادية على التفريط في اللاعب الملقب بالساحر خاصة وأنه يقدم مستويات متميزة مع الفريق وقام بتسجيل عدد من الاهداف ، كما أن الوقت أصبح ضيقاً امام المفاوض الاتحادي للتعاقد مع محترف أجنبي جديد ، بالإضافة إلى انطلاق منافسات الدوري وبالتالي فاللاعب الجديد لم يخوض مع الفريق فترة الإعداد في بداية الموسم وبالتالي فقد يحتاج إلى وقت طويل للانسجام مع زملائه في الفريق .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com