محترف النصر الجديد يغادر إلى فرنسا

محترف النصر الجديد يغادر إلى فرنسا

غادر اللاعب المالي موديبو مايجا محترف النصر السعودي الجديد إلى فرنسا، الأحد، للانضمام لمنتخب بلاده للمشاركة في مباراة دولية أمام منتخب بنين.

كان مايجا لاعب وست هام الإنجليزي السابق وصل إلى الرياض الأربعاء للانضمام للنصر، حيث خضع لكشف طبي رفقة المحترف الجديد الهولندي يونس مختار.

وكان 9 من لاعبي النصر المحليين انضموا اليوم الأحد لمعسكر المنتخب السعودي بجدة استعداداً لمباراتي تيمور الشرقية وماليزيا في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

من ناحية أخرى، يعاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر غداً الاثنين تدريباته اليومية على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود وستكون التدريبات مغلقة.

هذا وقد تقرر أن يخوض الفريق مباراة ودية بالنادي مساء الجمعة أمام هجر يبدأ شوطها الأول بعد صلاة المغرب وستكون مفتوحة للجماهير .

الجدير بالذكر أن تسعة من لاعبي النصر هم  (حسين شيعان – عمر هوساوي – خالد الغامدي – شايع شراحيلي – عوض خميس – عبدالعزيز الجبرين – يحيى الشهري – نايف هزازي – محمد السهلاوي ) يشاركون في معسكر المنتخب الأول المقام حالياً بمدينة جدة.

واستدعى الجهاز الفني لمنتخب الصالات أربعة من لاعبي النصر للانضمام للمنتخب هم ( إيهاب السعد ـ عبدالله العواد ـ حسن الغانمي ـ خالد الكسيح ) .

وكان فريق النصر للصالات قد أنهى جميع مبارياته متصدراً مجموعته بلا هزيمة و تأهل للعب في أول دوري لأندية الممتاز .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com