الهلال.. المستفيد الأول من سوق الانتقالات – إرم نيوز‬‎

الهلال.. المستفيد الأول من سوق الانتقالات

الهلال.. المستفيد الأول من سوق الانتقالات

المصدر: إرم - من سلمان العنزي

يعتبر فريق الهلال هو أكثر الفرق في دوري جميل السعودي للمحترفين استفادة من فترة الإنتقالات الصيفية الحالية وخاصة فيما يتعلق بالعناصر الأجنبية التي تعاقد معها.

فقد نجحت إدارة الهلال برئاسة الأمير نواف بن سعد في التعاقد مع المهاجم البرازيلي إيلتون ألميدا وصانع الألعاب البرازيلي الآخر كارلوس إدواردو لتدعيم خط هجوم الزعيم وتعويض رحيل كل من المهاجم اليوناني ساسمارس وصانع الألعاب البرازيلي تياجو نيفيز .

أثبت ثنائي الهلال الجديد أنهما صفقتان ناجحتان، بعدما وضعا بصمتهما مع الفريق الهلالي في جميع المباريات التي شاركا فيها بدءاً من مباراة كأس السوبر أمام الغريم التقليدي النصر في العاصمة الإنجليزية لندن والتي حسمها البرازيلي إدواردو بهدف حاسم توج مجهوداته طوال مجريات اللقاء، مروراً بدور الثنائي البرازيلي في مباراة الفريق الآسيوية في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم أمام فريق لخويا القطري، وأخيراً دورهما في الجولتين الأوليين في دوري جميل.

يأتي هذا في الوقت الذي أبدت فيه الجماهير الهلالية تخوفها على مستقبل الفريق في هذا الموسم بعد رحيل البرازيلي تياجو نيفيز إلى الجزيرة الإماراتي وإصابة القائد ياسر القحطاني بقطع في الرباط الصليبي في الموسم الماضي وإبتعاد المهاجم الدولي ناصر الشمراني عن مستواه في الفترة الاخيرة.

إلا أن الفريق الهلالي يثبت دوماً أن الهلال بمن حضر وأن إدارة النادي بغض النظر عن الأسماء حريصة كل الحرص على إختيار العناصر المميزة التي تستحق إرتداء شعار النادي .

أبرمت جميع اندية دوري جميل العديد من الصفقات المحلية والأجنبية خلال الميركاتو الصيفي الحالي ، وتعاقدت اندية القمة في الدوري مع محترفين أجانب من العيار الثقيل لهم أسماء مميزة في سوق الإنتقالات، إلا ان ثنائي الهلال ألميدا وإدواردو هما فقط من نجحوا حتى الآن في إثبات أحقيتهما في المبالغ المالية الكبيرة التي دفعت من أجل إستقدامهما، في إنتظار ما ستسفر عنه الجولات القادمة من الدوري من تقديم باقي الصفقات الجديد وخاصة الاجنبية منها أوراق إعتمادهما لدى الجماهير .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com