مدرب الفتح: نحترم الهلال ومستعدون لمواجهته

مدرب الفتح: نحترم الهلال ومستعدون لمواجهته

الرياض- أكد ناصيف البياوي المدير الفني لفريق الفتح السعودي لكرة القدم أن فريق الهلال من أكثر الفرق جاهزية واستعداد بالدوري السعودي لكرة القدم هذا الموسم.

ويلتقي الفتح والهلال بعد غد السبت في إطار منافسات المرحلة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين.

وأوضح بياوي أنه يحترم الهلال كثيرا لما قدمه الزعيم من مؤشرات النجاح هذا الموسم وهو ما وضح بشكل كبير خلال المباريات التي خاضها أمام النصر في كأس السوبر السعودي وأمام الوحدة بالدوري ولخويا القطري في بطولة دوري أبطال آسيا.

وأشار بياوي إلى أن جاهزية الهلال العالية ستكون بمثابة مصدر الثقة والحماس للاعبي الفتح كما ستكون دافعا لهم على تقديم مباراة قوية أمام الهلال خاصة وأن لاعبي الفريق أعطوا مؤشرات رائعة خلال الاستعداد للمباراة على المستوى الفني والبدني.

وأعرب بياوي عن أمله في أن يكون جميع اللاعبين حاضرين على المستوى الذهني يوم المباراة وبالتالي تقديم مباراة بجهد وتركيز عاليين طيلة المباراة التي تتطلب من الفريقين ذلك.

وأضاف ”تابعت الهلال في المباريات الماضية وهو فريق جيد ويمتلك نقاط قوة كما يعاني من نقاط ضعف. نسعى للاجتهاد في ترجمة نقاط ضعفه وتحويلها لنقاط قوة لنا من خلال العمل على استغلالها ونتمنى أن نوفق في ذلك“.

وشدد محمد الفهيد لاعب خط وسط الفريق على أهمية مواجهة فريقه المقبلة أمام الهلال.

وقال ”نحترم الهلال كثيرا لأنه من أفضل الفرق حاليا. نسعى لتقديم مباراة قوية أمامه. لدينا الطموح الكبير في تقديم مستو ومجهود عاليين نستطيع من خلالهما تحقيق نتيجة مرضية بالنسبة لنا والوصول لمركز متقدم في الدوري هذا الموسم“.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com