الجزيرة الإماراتي يواجه الاتحاد السعودي وديا في أبوظبي

الجزيرة الإماراتي يواجه الاتحاد السعودي وديا في أبوظبي

يواجه فريق الجزيرة الإماراتي نظيره فريق اتحاد جدة السعودي في مباراة ودية تقام يوم 4 أيلول/سبتمبر المقبل في ملعب محمد بن زايد بأبوظبي.

ويقام اللقاء ضمن المعسكر التدريبي الذي يقيمه الفريق السعودي في دبي، واستغلالا من الجهازين الفنيين للفريقين لفترة توقف الدوريين الإماراتي والسعودي لمشاركة منتخبي البلدين في التصفيات المشتركة لكأس آسيا ومونديال 2018.

وتوقفت مسابقة الدوري الإماراتي ”دوري الخليج العربي“ بعد الجولة الأولى التي جرت نهاية الأسبوع الماضي، وتستأنف 11 أيلول/سبتمبر المقبل.

واستهل الاتحاد السعودي مسيرته في الدوري السعودي بفوزه على مضيفه نجران بهدفين مقابل هدف، ويواجه فريق الرائد مساء الخميس المقبل ضمن الجولة الثانية من الدوري، ويقيم الفريق معسكرا تدريبيا قصيرا في دبي بطلب من المدرب الروماني لازلو بولوني.

ويغيب عن الجزيرة في مواجهة الاتحاد اللاعبون علي خصيف وخميس إسماعيل وأحمد العطاس وعلي مبخوت المتواجدين حاليا في معسكر المنتخب الإماراتي الأول استعدادا للمباراة الودية ضد منتخب ميانمار يوم الجمعة المقبل، ولمباراتي ماليزيا وفلسطين في الثالث والثامن من أيلول/سبتمبر المقبل، في التصفيات.

في المقابل، يغيب عن الاتحاد في المباراة الودية أمام الجزيرة ياسين حمزة وجمال باجندوح ومختار فلاتة وفهد المولد الذين تم استدعائهم للمعسكر الداخلي للمنتخب الأول الذي يبدأ يوم السبت المقبل، استعدادا لمباراتي تيمور الشرقية ومنتخب ماليزيا في الثالث والثامن أيلول/سبتمبر المقبل.

يشار إلى أن الفريقين خاضا لقاء وديا بأبوظبي في شهر كانون ثان/يناير الماضي، وفاز به الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com