خالد قاضي: السوبر كان يمكن أن يكون دعما للجيش السعودي في الحد الجنوبي (فيديو إرم)

خالد قاضي: السوبر كان يمكن أن يكون دعما للجيش السعودي في الحد الجنوبي (فيديو إرم)

المصدر: السعودية- حسن محمد

هاجم الإعلامي الرياضي الشهير خالد قاضي اتحاد الكرة السعودي على فكرة إقامة كأس السوبر السعودي بين فريقي النصر والهلال خارج الأراضي السعودية وتحديدا في العاصمة البريطانية لندن.

وتحدث خالد قاضي في حديث خص به شبكة ”إرم الإخبارية“ عن الفكرة مقدما رفضه الشديد على إقامتها خارج المملكة مهما كانت المبررات.

وقال: ”عبارة الهلال والنصر او النصر والهلال هي بحد ذاتها كلمة تسويقية لا تحتاج الى ان تسوق خارجيا، فالجمهور الذي حضر ربما لا يزيد عن 10000 مشجع في لندن ولكن لو اقيمت في العاصمة السعودية الرياض ربما الملعب سيكون ممتلئ على بكرة ابيه من الجماهير الكبيرة للفريقين“.

وتابع: ”والغريب الإصرار العجيب من الاتحاد السعودي والمبررات تسويق اللاعبين ومرة اخرى يبرر تحصيل العوائد المالية، وشخصيا انا رافض تماما اقامة السوبر خارجيا فالديربي مسوق نفسه بنفسه، ودرة الملاعب في الرياض 70 الف مشجع اعتقد كافية تماما والغريب نتركها ونذهب الى لندن“.

وأتم: ”يقولون في راعي قدم مبالغ كبيرة، والغريب ايضا هل الراعي لا يأتي لرعاية اللقاء وهي في الرياض، ورأينا لو اقيمت المواجهة في السعودية اعتقد كانت ستكون كرنفال جميل ودعم للوطن والجيش السعودي الموجود في الحد الجنوبي، والمباراة افتقدت للإثارة الإعلامية المتعودين عليها، ولكن الفكرة فاشلة بكل المقاييس ولم تنجح واتمنى من اتحاد الكرة ان يلتفت لرأي الأخرين وعدم الإصرار على أرائه“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com