أحمد روزي: ملعب عبدالله الفيصل ينتهي بعد 6 أشهر (فيديو إرم)

مدير مكتب رعاية الشباب بمدينة جدة أحمد روزي في حديث خاص لشبكة "إرم" الإخبارية.

المصدر: السعودية- حسن محمد

كشف مدير مكتب رعاية الشباب بمدينة جدة أحمد روزي في حديث خاص لشبكة ”إرم“ الإخبارية عن موعد انتهاء مشروع توسعة ملعب صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله الفيصل بن عبدالعزيزفي عروس البحر الأحمر مدينة جدة.

قال روزي لكاميرا ”إرم“: ”توسعة ملعب الامير عبدالله الفيصل بسبب الاضافات التي تم اضافتها هي من تسبب في تأخر تسليم الملعب وبحول الله وبتوجيهات الأمير عبدلله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب واهتمامه سيكون الملعب جاهز خلال خمس او 6 اشهر ينتهي المشروع بشكل كامل، والمتبقي اشياء بسيطة تقريبا اكثر من 70% من المشروع تم الانتهاء منه“.

وتابع روزي: ”بالنسبة لملعب الجوهرة المشعة ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بمدينة جدة ايضا، كان يحتاج الى اهتمام من ناحية ارضية اللعب والعشب الذي يجب ان يأخذ وقته حتى يظهر بالشكل الذي يرضي طموحات الأندية والجماهير، وبمجرد نهاية الموسم الماضي بدأت شركة ارامكو بإعادة زراعة الملعب من جديد ومازال العمل جاري ولم ينتهي من تجديد الارضية التي تحتاج الصبر على نماء العشب الزراعي“.

وأتم :“فوجئنا بأن جدول الموسم الرياضي بدأ مبكرا مما اجبرنا الاستعانة بملاعب الاندية رغم صعوبتها بسبب التجهيزات الكبرى التي تحتاجها بحكم انها داخل الأحياء السكنية، ونادي الاتحاد طلب نقل مواجهته الأولى الى ملعب الشرائع“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة