6 أسباب قادت الهلال للإنتصار في اول مشوار الدوري السعودي
6 أسباب قادت الهلال للإنتصار في اول مشوار الدوري السعودي6 أسباب قادت الهلال للإنتصار في اول مشوار الدوري السعودي

6 أسباب قادت الهلال للإنتصار في اول مشوار الدوري السعودي

نجح فريق الهلال في افتتاح موسمه الكروي بفوز مميز ضد ضيفه الوحدة بثنائية نظيفة مساء اليوم الأربعاء بالرياض ، ضمن الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين .

وسجل هدفي الهلال في مباراته الإفتتاحية ، خالد الكعبي والبرازيلي إلتون ألميدا في الدقيقتين 8 و26 .

وهناك ستة عوامل قادت الهلال لضرب الوحدة :

1-

- الرغبة والحماس الكبير والتركيز من قبل اللاعبين الهلاليين منذ بداية المواجهة في مواصلة انتعاشتهم الكروي وتأكيد قوتهم وجاهزيتهم للفوز أمام أي فريق .

2-

- الجاهزية القوية والمعسكر الاستعدادي الناجح في النمسا ، ونشوة الفوز بكأس السوبر السعودي أمام النصر ، والثقة في تحقيق الثلاث نقاط الأولى المستحقة رغم ضياع الفرص الكثيرة السهلة .

3-

- السيطرة الكبيرة من قبل لاعبي الهلال واقتراب اللاعبين من بعضهم البعض ، وتمكنهم عند امتلاكهم الكرة وعدم منح الخصم الفرصة لأخذها بسهولة إضافة إلى الدقة في التمرير والحضور المميز من جميع اللاعبين رغم الغيابات الكبيرة كالشمراني والقحطاني وكريري وغيرهم .

4-

- استغلال الأطراف بشكل جيد سواء اليمنى عن طريق البريك ومساندته المميزة من قبل الشلهوب والكعبي ، واليسرى عبر ياسر الشهراني ونواف العابد ، وحدث ذلك في الهدف الأول المتقن والمميز .

5-

- التواجد القوي للفريق بأكمله بداية من الدفاع وحتى الهجوم ، وكذلك حضور البدلاء بالمستوى المطلوب ، ومساعدتهم من قبل الوحدة على ذلك حيث حضر بشكل دفاعي بحت وحاول الخروج بأقل نتيجة ممكنة .

6-

- القراءة المميزة من قبل المدرب اليوناني دونيس للمباراة وخروجه بما يريده منها ، وكذلك دعم ومساندة الجماهير الهلالية للفريق طوال الموقعة .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com