مدرب الهلال: الفوز بلقب الدوري السعودي هدفنا – إرم نيوز‬‎

مدرب الهلال: الفوز بلقب الدوري السعودي هدفنا

مدرب الهلال: الفوز بلقب الدوري السعودي هدفنا

وصف اليوناني جوريجوس دونيس المدير الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم، مباراة فريقه التي ستجمعه بنظيره الوحدة مساء غد الأربعاء، بالبداية الفعلية لهم في الدوري السعودي الممتاز.

وأشار إلى أن الفوز بلقب بطولة الدوري أحد أهداف الفريق هذا الموسم بعد أن غاب الفريق عن تحقيقها في المواسم الأربعة الماضية.

وقال دونيس في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: ”نسعى لتحقيق الدوري وهو أحد الأهداف المهمة والرئيسية بالنسبة لنا، واتعجب أن الهلال لم يحققه في السنوات الأربع الماضية“.

وأضاف: ”أجدد تهنئتي للاعبي الفريق بعد تحقيقهم لقب كأس السوبر السعودي، والذي كان انعكاسا لعمل وانضباط طوال فترة المعسكر التحضيري الذي أقمناه في مدينة سالزبورج النمساوية“.

وتابع: ”أغلقنا ملف مباراة السوبر تماما ونركز حاليا على الفوز في مباراة الغد“.

وعن محمد الشلهوب أحد نجوم الكرة السعودية، ومشاركته في مباراة كأس السوبر السعودي لكرة القدم، أجاب: ”أنا لا أحب أن أتحدث عن لاعب بعينه، ولكن الشلهوب هو مثال وقدوة للاعبين الصغار، وحين توليت تدريب الفريق في الموسم الماضي كان يعاني من إصابة ولكنه شارك في آخر مباريات بالدوري الموسم الماضي“.

وأضاف: ”يعطي الشلهوب دافعا معنويا كبيرا للاعبين، وبشكل عام انا راض تمام الرضا عن لاعبي الخبرة في الفريق، وأتمنى من اللاعبين الصغار أن يتخذون الشلهوب قدوة لهم بالروح والتأثير الذي يملكه“.

من جانبه، أكد الشلهوب على أهمية لقاء الغد، مشيرا إلى أن مباراة الغد لن تكون سهلة، وسيسعون لتحقيق النقاط الثلاث، معبرا عن سعادته بعودة فريق ”الوحدة“ إلى الدوري الممتاز خاصة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com