طارق كيال رئيسا للجنة تراخيص الأندية السعودية

طارق كيال رئيسا للجنة تراخيص الأندية السعودية

عقدت لجنة تراخيص الأندية الإثنين، الثاني من ذو القعدة اجتماعها الثاني برئاسة طارق كيال وبحضور أعضاء اللجنة: المحامي رياض القنية ومحمد السليم والدكتور مبارك المطوع وعبدالله كبوها ومقرر اللجنة عبدالله عسيري، إلى جانب حضور مدير إدارة التراخيص عبد العزيز الحميدي ومساعده ثامر المرشد والمدير المالي محمود الخطيب.

وتم خلال الاجتماع مناقشة وتحديد المواعيد النهائية التي يجب على الأندية من خلالها تقديم المستندات اللازمة للحصول على رخصة المشاركة في البطولة الآسيوية القادمة، إضافة إلى بقية الأندية الغير مشاركة في البطولة الآسيوية والتي ستحصل على ٢٠٪ من عوائد رعاية الدوري حسب قرار مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بتاريخ 28 شوال 1435 الموافق 24 أغسطس 2014 في حالة الحصول على الرخصة لتحفيزهم نحو التطوير لتصبح جميع الأندية محترفة بموجب هذه الرخصة.

وطالبت اللجنة في نهاية الاجتماع من الأندية ضرورة إستكمال جميع الاجراءات المطلوبة من قبل إدارة التراخيص قبل موعد اقصاه 30-8-2015، وكذلك تقديم مايثبت بتسديد الذمم المالية المستحقة على النادي أو تسويتها أو تكون تحت نزاع منظور في جهة قضائية حتى تاريخ 30-6-2015 قبل التاريخ المحدد سابقاً وهو 30-9-2015 للذمم المالية فقط كما هو موضح في اللائحة التي تسلمتها جميع الأندية المحترفة.

وأهابت اللجنة لعموم الاندية المشاركة والمتقدمة لطلب الرخصة بأن أي تقصير أو تاخير في تقديم كافة المتطلبات اللازمة في المواعيد المحددة في اللائحة سيؤدي الى حرمانها من منح الرخصة وتكون قد حرمت فرقها من المشاركة على المستوى الخارجي.

وكلفت اللجنة مدير تراخيص الأندية والمدير المالي بالرابطة بسرعة التواصل ومخاطبة وزيارة جميع الأندية المتقدمة للرخصة لمساعدتهم في استكمال النواقص، مؤكدين أيضاً بأن هدف اللجنة هو مساعدة الأندية للحصول على هذه الرخصة.

3

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com