الهريفي: ادريان سبب خسارة السوبر.. والمدرب برئ

الهريفي: ادريان سبب خسارة السوبر.. والمدرب برئ

رفض نجم نادي النصر والمنتخب السعودي السابق فهد الهريفي تحميل المدرب الأوروجوياني خورخي دا سيلفا مسؤولية خسارة كأس السوبر السعودي أمام الهلال، وانتقد بشكل كبير المحترف البولندي أدريان ميرزيفسكي بسبب مستواه السيء في مباراة الأربعاء الماضي بالعاصمة البريطانية لندن .

وكتب فهد الهريفي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ( تويتر):  ”استغفال الجماهير وتحميل ديسلفا كل شي هذا هو الاعلامي الكاذب ! مثل ما نقول الفوز ينسب لفيصل بن تركي حتى الهزيمة هو يتحملها مع اللاعبين والمدرب“.

وأضاف: ”من يسأل عن المدرب شاهدوا الفريق بدون كرة بمعنى إذا الكرة مع الخصم كيف الضغط والتمركز وهل الخصم يواجه صعوبة في نقل الكرة والوصول للمرمى رأيكم“.

وأشار: ”وأنا أشاهد السوبر تمنيت الزمن يرجع بسبب أدريان عندما تأتي المباراة القوية لا حركة ولا بركة لا تحكم في رتم المباراة ولا قيام بدورة الدفاعي، لا يقوم بالدور كصانع لاعب ولا يترك يحيى يقوم بنفس الدور ببساطة لا يتواجد والكرة مع الفريق ولا الكرة مع الخصم العجيب السهلاوي يساند اكثر!“.

وأنهى الهريفي تغريداته ، قائلاً: ”المصيبة لا روح ولا حماس ولا يوجد من يحسسه بأخطائه ! كم مرة شاهدتوه بعد قطع الكرة منه يقف ويرفع يديه هذه لو على أيام أبوخالد كان علو !“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com