القادسية يتراجع عن ضم المدافع نايف الحارثي

القادسية يتراجع عن ضم المدافع نايف الحارثي

الرياض- تراجع نادي القادسية السعودي لكرة القدم عن فكرة ضم المدافع نايف الحارثي بشكل رسمي رغم أن اللاعب كان قد وقع على عقود انضمامه للفريق قبل عدة أيام بحسب ما أعلنته ادارة النادي.

وتراجع القادسية عن ضم اللاعب عندما قام مندوب النادي بتسجيل الحارثي كلاعب هاو لكنه فوجئ بأن اللاعب لم ينه إجراءات انتقاله لنادي أبها وتمت اعادة تسجيله بكشوفات نادي النهضة حسب لائحة التسجيل خلال الموسم الماضي .

وحمل معدي الهاجري رئيس نادي القادسية المسئولية كاملة للرئاسة العامة لرعاية الشباب واتحاد كرة القدم مؤكداً أن اللاعب نايف الحارثي ووكيله أكدا أن اللاعب حر ويحق له أن يسجل لأي نادي بعد الاتفاق مع ناديه أبها على ذلك.

وأضاف :“عندما بدأنا في اتخاذ إجراءات تسجيل الحارثي كلاعب هاوي فوجئنا بأن اللاعب لم ينه إجراءات انتقاله الموسم الماضي لنادي أبها وتمت اعادة تسجيله بكشوفات نادي النهضة حسب لائحة التسجيل“ .

وتساءل الهاجري عن كيفية استخراج بطاقة للاعب من قبل نادي أبها وشارك معه في معظم مباريات الموسم الماضي وهو مقيد في نفس الوقت في كشوفات فريق النهضة.

وأضاف :“أعطينا اللاعب الضوء الأخضر لتحديد مستقبله وانهاء مشكلته مع ناديي أبها والنهضة ونتمنى له التوفيق في مستقبله“.

وختم الهاجري حديثه قائلا :“ اللاعب نايف الحارثي يمثل علامة استفهام كبيره فهو مجرد نقطه صغيره في تطبيق الأنظمة في رياضتنا فهو مسجل في نادي ويلعب في نادي آخر وأعتقد أن ما خفي قد يكون أعظم“.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com