الأمير يعد بصفقتين من العيار الثقيل

الأمير يعد بصفقتين من العيار الثقيل

المصدر: إرم - من سلمان العنزي

كشف مصدر بنادي النصر السعودي قريب الصلة من إدارة فيصل بن تركي في تصريحات خاصة لشبكة إرم أن الإدارة النصراوية تعمل على إعادة تصحيح المسار من جديد بعد المستوى المتردي الذي ظهر عليه الفريق في السوبر .

وكشف المصدر أن إدارة الفريق تخطط للتعاقد مع لاعبين أجنبيين أحدهما صانع لاعب من ذوي الأسماء القوية كما سيتم الاستعانة بمدافع محلي خصوصاً أن نهاية فترة الانتقالات متبقي عليها ما يقارب الشهر .

وسيكون اللاعب الأوروجوياني فابيان هو ضحية تلك التغييرات المنتظرة حيث لم يظهر اللاعب بأي مستوى جيد في المباراة ووضح أنه لا يختلف كثيراً عن اللاعبين المحليين وسيتم ترحيله في حال نجاح الإدارة في التعاقد مع اللاعبين الأجنبيين .

يذكر أن جماهير النصر كانت قد صبت جام غضبها على اللاعبين الأجانب حيث اتهمتهم بتواضع المستوى وطالبت بترحيلهم عدا اللاعب ادريان كما شملت مطالب النصراويين إقالة المدرب دا سيلفا حيث ترى الجماهير أنه ليس على قدر التطلعات .

إلى ذلك، أكد مصدر أن إدارة النصر السعودي قررت إلغاء عقد المهاجم الأوروجوياني فابيان وسيتم لاعب أجنبي عوضا عنه في الطرف الأيسر، بالإضافة إلى التعاقد مع صانع العاب أو لاعب طرف يمين.

وفتحت إدارة النصر مساء الخميس مفاوضاتها مع بعض وكلاء التعاقدات للتعاقد مع اللاعبين الأجنبيين.

وعلى عكس ما تردد لم تناقش ادارة النادي إقالة المدرب الاوروجوياني داسيلفا بعد مطالبة بعض أعضاء الشرف الإدارة النصراوية بإقالته بعد الخسارة من الهلال بهدف دون مقابل في السوبر السعودي وظهور لاعبي النصر بمستوى فني وبدني متواضع.

وكان المدرب داسيلفا قد أكد في وقت سابق بأن عودة التدريبات بعد عيد الفطر المبارك كافية وهو يتحمل مسئوليتها، وحدث عكس ما أكده داسيلفا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com