5 عوامل ساعدت في بروز عمر السومة بالدوري السعودي

5 عوامل ساعدت في بروز عمر السومة بالدوري السعودي

المصدر: السعودية ـ حسن محمد

نجح النجم السوري عمر السومة في تقديم نفسه بشكل مميز للغاية في أولى مواسمه بالكرة السعودية برفقة النادي الأهلي، وحصد لقب هداف الدوري السعودي للمحترفين رغم الظروف التي واجهها طوال الموسم الماضي .

ويسعى عمر السومة لحصد لقب هداف الدوري السعودي للمحترفين في الموسم القادم وكذلك مساعدة فريقه على تحقيق لقب الدوري وتعويض ما حدث في الموسم الفائت ، وكذلك المنافسة على البطولة الآسيوية .

وهناك خمس مميزات في السوري عمر السومة:

1-

– يمتلك قدرات فنية وبدنية رائعة ويجيد التمرير والألعاب الهوائية بشكل مثير للإعجاب مستغلاً طول قامته وظهر ذلك بشكل واضح في الموسم الماضي بجميع المسابقات .

2-

– هداف من طراز فريد وخطير داخل وخارج منطقة الجزاء مستفيداً من براعته بالضربات الرأسية بإتقان واللعب بالقدمين اليمنى واليسرى بصورة مميزة والتسديد من كل مكان .

3-

– صانع للفارق سواء كأساسي أو كبديل ، لا يعرف الخوف أمام أي دفاع ويحاول كثيراً فك طلاسم دفاعات الخصوم حتى ينجح في تحقيق مبتغاه بنهاية المطاف .

4-

– استعلال خبرته الكبيرة باللعب مع القادسية الكويتي في المواسم الماضية ، ومحاولة تقديم الأفضل دائماً داخل أرضية الملعب طوال التسعين دقيقة ، وبدا ذلك واضحاً منذ موسمه الأول مع الأهلي بتسجيله 31 هدفاً بجميع البطولات .

5-

– لا يتأثر بالضغوطات الخارجية المصاحبة للمباريات الكبيرة والحاسمة ويركز دائماً على مساعدة فريقه فقط داخل منطقة الجزاء وكذلك تشجيعه وبث الروح داخل نفوس زملائه في الأوقات الصعبة .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com