"ملف الأجانب" ينذر بموسم صعب على النصر
"ملف الأجانب" ينذر بموسم صعب على النصر"ملف الأجانب" ينذر بموسم صعب على النصر

"ملف الأجانب" ينذر بموسم صعب على النصر

كعادته قبل كل موسم، يعد ملف اللاعبين الأجانب بالأندية السعودية الكبيرة على وجه الخصوص، الشغل الشاغل لإدارات الأندية وحتى الجماهير.

 

ويسعى كل ناد خلال فترة الانتقالات الصيفية لاستقدام أفضل العناصر القادرة على إحداث الفارق بالتشكيلة الرسمية، بعد دراسة ملف الأجانب الموجودين بالفريق ومن منهم سيبقى ومن سيرحل.

 

وفي النصر، حامل لقب دوري عبداللطيف جميل، لم يكن التعامل مع ملف الأجانب هذا الصيف على قدر طموح جماهير الفريق، حيث أبقى الفريق على الثنائي، البحريني محمد حسين، والأوروجوياني فابيان، رغم توقعات الجماهير بالاستغناء عنهما مع نهاية الموسم الماضي.

 

وتراجع أداء محمد حسين كثيراً خلال الموسم الماضي سواء مع فريقه أو منتخب بلاده الأمر الذي زاد من دعوات الاستغناء عن اللاعب المخضرم، وهو نفس الشيء بالنسبة لفابيان الذي لم يحرز سوى 4 أهداف مع الفريق بالدوري الموسم الماضي الذي شارك في 12 مباراة فقط به.

وكشفت مباراة السوبر أمام الهلال عن التراجع الشديد في أداء الثلاثي الأجنبي لاسيما حسين وفابيان، كما لم يظهر البولندي أدريان ميرزيفسكي بنفس الصورة التي كان عليها الموسم الماضي مع الفريق، وإن كان الحكم عليه مبكراً جداً وما إذا كان سيستعيد مستواه السابق أم لا.

ولم تتوقف صدمة النصراويين أمام المستوى المتراجع للثلاثي الاجنبي، فكانت الضربة القاصمة المتمثلة في تراجع رودريجو مورا لاعب ريفربليت عن إتمام تعاقده مع النصر، رغم أن الأخير أعلن رسمياً في وقت سابق تعاقده مع اللاعب.

وجاء قرار اللاعب بعد تتويج فريق بكأس ليبرتادورس ومن ثم تأهله لكأس العالم للاندية التي يرغب اللاعب في المشاركة بها، ما يعني أنه في أحسن الأحوال فإن مورا لو أتمم إجراءات انتقاله إلى النصر فإن ذلك لن يكون قبل يناير القادم.

ودق الظهور الباهت للاعبين في مباراة السوبر ناقوس الخطر حول ضرورة قيام إدارة النصر بإعادة النظر في ملف الأجانب وإعادة ترتيب البيت خاصة وأن النصر سيدخل هذا الموسم وهو حامل لقب الدوري مرتين متتاليتين ويسعى للحفاظ على لقبه للعام، كما يسعى النصر لتعويض إخفاقه الآسيوي الموسم الماضي.

 

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com