شرفي هلالي: السوبر السعودي يظهر قيمنا الإسلامية
شرفي هلالي: السوبر السعودي يظهر قيمنا الإسلاميةشرفي هلالي: السوبر السعودي يظهر قيمنا الإسلامية

شرفي هلالي: السوبر السعودي يظهر قيمنا الإسلامية

أكد موسى الموسى عضو شرف نادي الهلال السعودي ان مباراة كأس السوبر السعودي بين الهلال و النصر مساء اليوم الاربعاء في العاصمة البريطانية لندن فرصة لنبذ التعصب الرياضي الذي ميز الكرة السعودية في الفترة الاخيرة .

ويضرب الهلال موعدا مع النصر في ملعب لوفتس رود معقل نادي كوينز بارك رينجرز الانجليزي لتحديد بطل النسخة الحالية من السوبر السعودي .

وقال الموسى في تغريدات متصلة عبر حسابه الشخصي بشبكة التواصل الاجتماعي تويتر ان السوبر يعد فرصة جيدة لتقديم صورة مميزة عن اخلاق الشعب السعودي و الاسلام , بالإضافة للتشجيع المثالي الخالي من التعصب .

وغرد الموسى قائلا : " مساؤكم توفيق يازعماء يتجدد الليلة موعدنا مع الهلال ببداية مشواره للموسم الجديد في كأس السوبر مع النصر ظروف الفريقين متشابهة والفرص متكافئة " .

وأردف : " كأس السوبر فرصة مثالية لنعكس أخلاقنا الإسلامية وقيمنا الوطنية لنشجع بمثالية ونبتعد عن التعصب ونكون نموذج جميل يرسخ أخلاقياتنا ونبارك لبعضنا ".

وأكمل : " شكرا لأعضاء الشرف ممن حضر وهذا ليس غريبا على عشاق الزعيم

كأس السوبر فرصة لمحترفينا الجدد أن يثبتوا وجودهم ويقدموا تذكرة عبور لقلوب الجماهير " .

وأنهى حديثه : " يفترض باتحاد الكرة التنسيق مع ملعب المباراة لفصل العوائل ووضعهم في قسم مستقل وترتيب مداخل خاصة لهم كل الدعوات للزعيم بالتوفيق وتحقيق الكأس " .

إلى ذلك، أعرب أحمد عطيف، قائد فريق الشباب، عن سعادته البالغة، بالحصول على لقب السوبر المحلي، خلال الموسم الماضي، على حساب النصر.

وأشار عطيف، عبر تصريحات صحفية، إلى أن بطولة السوبر العام الماضي، واحدة من أغلى البطولات التي حصل عليها طوال تاريخه، وقال : "كان لها طعم خاص، لاسيما وأنها على حساب النصر، بطل الدوري آنذاك".

وبخصوص توقعاته لبطل النسخة الحالية، قال عطيف : "المباراة ستجمع بين بطلين، النصر والهلال، ومن الصعب توقع الفريق الذي سيتوج باللقب، ولكني أضمن لكم مباراة ممتعة".

وأضاف : "إقامة المباراة خارج القواعد، وبالتحديد في لندن، سيمنحها رونقاً خاص، أتمنى على المستوى الشخصي مشاهدة متعة كروية حقيقية، وأن نقدم صورة طيبة عن الكرة السعودية بالخارج".

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com