ماذا قال دونيس ودا سيلفا قبل ساعات من السوبر السعودي؟

ماذا قال دونيس ودا سيلفا قبل ساعات من السوبر السعودي؟

المصدر: السعودية ـ حسن محمد

أكد جورجوس دونيس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، جاهزية لاعبيه لخوض مباراة السوبر، أمام النصر.

وتقام المباراة في التاسعة مساء غد الأربعاء، على ملعب ”لوفتس رود“، معقل كوينز بارك، بالعاصمة البريطانية لندن.

وقال دونيس، في المؤتمر الصحفي للمباراة، والذي عقد منذ قليل بقاعة المؤتمرات التابعة لملعب اللقاء، إن معسكر الهلال في النمسا، كان الغرض منه الاستعداد للموسم بأكمله، وليس لموقعة السوبر كما يخيل لدى البعض.

وأضاف : ”لقب السوبر هو أول أهدافي لهذا الموسم، ولكنه ليس الهدف الرئيسي، ولذلك لم نستعد له فقط، ولكن للموسم بشكل كامل، وبشكل عام، أتمنى أن نقدم ما هو مأمول منا غدًا“.

وتابع : ”يجب أن ينصب تركيز اللاعبين خلال الموسم الجديد، على الفوز ببطولتي الدوري وأبطال آسيا، نأمل في ذلك“.

وبخصوص مدى جاهزية الصفقات الجديدة التي تعاقد معها ناديه هذا الصيف للمباراة، قال دونيس : ”جميع اللاعبين تأقلموا بشكل رائع، سواءاً الحاليين أو الجدد، فقوتنا في الفريق ككل، وليس في شخص بحد ذاته“.

وعلّق دونيس، على غياب سعود كريري عن المباراة، وقال : ”غياب كريري مؤثر للغاية، أعلم أنه يمر بظروف صعبة، ولكن البدائل جاهزة ومتاحة، وسترون ذلك غداً“.

أما فيما يتعلق بإقامة المباراة خارج الأراضي السعودية، أوضح : ”أعتقد أنها فرصة جيدة لعرض الإمكانيات السعودية ومستواها بالخارج، إنها خطوة رائعة بكل تأكيد“.

وانتقل دونيس للحديث عن قوة النصر، حامل لقب الدوري السعودي، وقال : ”لديهم لاعبين أكفاء، ولكننا لا نخشى أحد، وأعتقد أن فريقي يملك الأولوية للفوز بمباراة الغد، والعودة إلى الرياض باللقب“.

ووصف الأوروجوياني خورخي دا سيلفا المدير الفني لفريق النصر السعودي مباراة السوبر السعودي أمام الهلال غدا الاربعاء بلندن بـ ”النهائي التاريخي“، متمنيا أن تكون المباراة احتفالية سعودية.

وقال داسيلفا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الثلاثاء للحديث عن المباراة إن فريقه جاهز تماماً للمباراة مؤكدا على صعوبة المباراة التي قال إنها ستكون قوية امام ند قوي.

وأكد مدرب النصر على نجاح معسكر الفريق الإعدادي حيث قال إنه تم وفق تواريخ محددة وبوقت كاف.

وأشار داسيلفا إلى أن كل فريق يعرف إمكانيات الآخر وهو ما يزيد من قوة المباراة مؤكدا على قدرة فريقه على تقديم أداء يتوجه بالكأس.

وعن الغيابات التي يشهدها الفريق سواء للإيقاف أو الاصابات أكد داسيلفا ان الغيابات لن تؤثر على فريقه الذي يمتلك العديد من اللاعبين القادرين على تعويض الغيابات وفرض أداء رائع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com