عيد: من الممكن تكرار تجربة السوبر الخارجي
عيد: من الممكن تكرار تجربة السوبر الخارجيعيد: من الممكن تكرار تجربة السوبر الخارجي

عيد: من الممكن تكرار تجربة السوبر الخارجي

الرياض- قال أحمد عيد رئيس اتحاد الكرة السعودي إن من الممكن تكرار تجربة لعب مباراة السوبر السعودي مرة أخرى خارج الأراضي السعودية لكنه اشترط أن تخضع التجربة الحالية للتقييم الفني والجماهيري والمالي.

وتقام بعد غد الأربعاء مباراة السوبر السعودي التي تجمع بين النصر، بطل الدوري، والهلال، بطل كأس خادم الحرمين الشريفين، بملعب "لوفتس رود" بلندن.

ويواجه اتحاد كرة القدم السعودي منذ إعلانه نقل مباراة السوبر من الرياض إلى لندن منتصف تموز/يوليو الماضي بعض الانتقادات برغم كشفه أن العائد المادي المناسب للناديين ولاتحاد اللعبة من أهم أسباب اختيار لندن للمباراة المرتقبة، بالإضافة إلى منح الفرصة للمغتربين والعرب والأصدقاء من كافة دول العالم لمتابعة المباراة.

ورأى أحمد عيد أن أجواء الإعداد تسير بشكل جيد موضحا في حديث خاص لوكالة الأنباء الالمانية (د.ب.أ)، بعد انتهاء زيارته لملعب لوفتس رود اليوم "مطمئن لكل شيء، فكل الأمور تسير بشكل جيد وقد زرت ملعب المباراة والتقيت بطاقم العمل والجميع هنا متحمس ويراهن على النجاح وهذا الأمر يسعدني جدا .. لقد عملنا ما بوسعنا وسعدت بأن أكثر من 70??من التذاكر تم بيعها بالكامل حتى اليوم".

وأضاف: "أن المنافسات المحلية لن تعطي الفرصة الكاملة لاحتراف اللاعب السعودي خارجيا ونقل المباريات يساعدنا على اظهار نجومنا للعالم وتضييق مساحة التباعد الاعلامي بيننا وبينهم وهو ما يجعلني أقول لكم إن إمكانية استمرار تجربة لعب مباريات السوبر خارجيا متاحة الموسم القادم بعد أن تخضع التجربة الحالية لفحص مالي وجماهيري وفني لتطوير الفكرة ".

يذكر أن أحمد عيد هو أول شخص يفوز برئاسة اتحاد الكرة عن طريق الانتخاب في كانون أول/ ديسمبر .2012

وشدد عيد على أن الجماهير التي ستحضر اللقاء ستكون صورة للمملكة العربية السعودية أمام العالم لذلك عليهم أن يكونوا عند حسن الظن لتقديم انطباع جيد عن السعوديين، وقال :"لست قلقا من أي شيء أبدا ما أطلبه من الجميع أن تكون صورة الإنسان المسلم السعودي المتحضر حاضرة لإثراء الحدث الكروي وأنا متأكد أن طلبي هو للتذكير لثقتي الكاملة بأن المواطن السعودي خلوق بطبعه".

 

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com