الاتحاد السعودي يفكر في التجديد للاعبه باجندوح

الاتحاد السعودي يفكر في التجديد للاعبه باجندوح

ذكرت مصادر قريبة من نادي الاتحاد السعودي أن إدارة النادي تفكر في التجديد للاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي جمال باجندوح في الفترة الحالية قبل اقتراب دخوله فترة الـ6 أشهر الأخيرة من عقده.

وأشارت المصادر إلى أن النادي لا ينوي التفريط في اللاعب الذي مازال يرتبط مع الاتحاد بعقد سارٍ.

وارتبط باجندوح مؤخرا بإمكانية الرحيل عن النادي في ظل اهتمام نادي الهلال السعودي بالحصول على توقيعه.

وأفادت المصادر بأن اللاعب يشعر بالراحة داخل جدران النادي، وبالتالي فإنه سيبقى لدعم قائمة الفريق في الموسم الكروي الجديد.

وكان باجندوح قد شارك مع الاتحاد في الموسم الماضي من دوري عبداللطيف جميل في 21 لقاء، 18 منهم كأساسي.

لاعب الوسط السعودي صاحب الـ 23 عاما لعب 1659 دقيقة مع الاتحاد في الموسم المنقضي بالدوري، وترك بصمته في هدف واحد فقط للفريق صنعه أمام الأهلي.

ومن ناحيته، أثنى باجندوح على المدرب الروماني الجديد لازلو بولوني ، وطالب الجماهير الاتحادية بالمساندة والدعم الكبير للفريق في الموسم الجديد لتحقيق الأهداف المنشودة.

وقال جمال باجندوح في تصريحات تلفزيونية: ”حقيقة لم أسمع عن المدرب الروماني لازلو بولوني من قبل قدومه للاتحاد ولكن طريقته وعمله المميز والمحترم منذ أول يوم له معنا بالمعسكر التحضيري بميلانو أوضح خبرته وبراعته التدريبية، وإن شاء الله يحقق مع الفريق النتائج المميزة التي تسعد الجماهير الاتحادية في الموسم القادم.“

وأضاف: ”نحتاج الدعم والمساندة من جماهيرنا الكبيرة في الموسم المقبل مثل الماضي، ونعدهم بتقديم موسم مميز وبذل كل ما لدينا وأكثر في الفترة القادمة وتعويض ما حدث في الموسم الماضي.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com