مؤشرات صفقة سعودية من العيار الثقيل

مؤشرات صفقة سعودية من العيار الثقيل

مؤشرات صفقة سعودية من العيار الثقيل

المصدر: السعودية ـ حسن محمد

إلتزم لاعب فريق الاتحاد السعودي جمال باجندوح الصمت رغم محاولات ادارة الاتحاد الفترة الماضية في تجديد عقده قبل دخوله 6 أشهر الاخيرة من عقده الساري حاليا بعد اقل من عام .

باجندوح رفض محاولات ادارة نايه وطلب منهم تركه يركز في فترة الاعداد الحالية للموسم المقبل خلال معسكر الفريق المقام حاليا في ميلانو الايطالية .

في الوقت الذي اثير في الأوساط الرياضية السعودية اقتراب اللاعب من الرحيل بعد ان تلقى عرضيين سريين من ناديي الأهلي والهلال الراغبان الحصول على خدمات اللاعب بعد انتهاء عقده.

من جهته أوضح رئيس نادي الاتحاد السعودي إبراهيم البلوي ، بأن لاعب فريقه جمال باجندوح مستمر في الموسم المقبل ولن يرحل لأي نادي سواء كان الهلال أو غيره في السوق الصيفية الحالية .

وأكد إبراهيم البلوي على أن كل ما يثار عن وجود رغبة لدى جمال باجندوج للرحيل عن الاتحاد والإنتقال للهلال غير صحيح ومجرد شائعات فقط ، مشيراً إلى أن اللاعب نفسه سعيد ومرتاح بناديه ويستهدف تقديم الأفضل ومساعدة الفريق في الموسم المقبل .

وأفاد إلى أن نادي الهلال لم يتفاوض معه بشأن إمكانية ضم جمال باجندوح في الفترة الماضية ، مشدداً على أن إدارته لا تنوي التفريط في باجندوح لأي نادي لكونه لاعب مهم لدى المدرب الروماني بولوني في الموسم القادم.

يذكر أن حدوث انتقال باجندوح من الاتحاد إلى الأهلي أو الهلال ستكون صفقة من العيار الثقيل جدا، تماما كما حدث هذا الصيف بتوقيع نايف هزازي للنصر قادما من الشباب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com