علاج "غريب" لحارس النصر السعودي يقضي على آلامه
علاج "غريب" لحارس النصر السعودي يقضي على آلامهعلاج "غريب" لحارس النصر السعودي يقضي على آلامه

علاج "غريب" لحارس النصر السعودي يقضي على آلامه

أصر حارس نادي النصر والمنتخب السعودي الأول عبدالله العنزي ، على أن إصابته ضد الهلال في الجولة قبل الأخيرة وحسم لقب الدوري السعودي للمحترفين  بالعضلة الخلفية كانت سبباً في تأخر عملية الركبة، مشيراً إلى أنه لجأ لأخذ الإبر المسكنة للألم من دون علم طبيب ناديه لاكمال الموسم الماضي .

وقال عبدالله العنزي: "إصابتي في مباراة الهلال بالجولة قبل الأخيرة "حسم الدوري" كانت في العضلة الخلفية وهي سبب تأخر عملية الركبة ".

وأضاف :"الحماس يطغى أحياناً وترغب بتحقيق نتيجة للفريق وكلي ثقة بزملائي ، وفي الحقيقة لجأت إلى شخص خارج النادي لكي أخذ الإبر المسكنة للألم من دون علم طبيب النادي ولا إدارته وذلك لكي أكمل الموسم الكروي الماضي وأحقق ما أريده ، وكنت متأكداً من أنه لن تكون هناك مضاعفات خطيرة من الإصابة".

وختم عبدالله العنزي تصريحاته ، قائلاً : " الإصابة لحقت بي منذ العام الماضي وتوقفت لمدة شهر للتعافي ، وأجلت عمل العملية أكثر من مرة بسبب رغبتي في تقديم الأفضل وحصد لقب الدوري مع الفريق ، ولكن بعد نهاية الموسم الماضي كان لابد من إجراء العملية بسرعة وأجريتها في لندن.

وأتم : "أسعى للعودة أقوى مما مضى بعد التعافي من الإصابة ، والحارس حسين شيعان كان مميزاً عندما حضر بديلاً عني بعد إصابتي في مباراتي الهلال والشباب ومباريات كأس الملك ، والأمير فيصل بن تركي كان أكبر داعم لي طوال مشواري مع الفريق النصراوي وخلال إصابتي واتصل بي يومياً ليطمئن على الإصابة بجانب تكفله المادي الكبير بالعملية وغيرها ، وهذا أكبر حافز وتقدير بالنسبة لي لتحقيق الكثير برفقة النصر".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com