الحيرة عنوان لاعب الاتحاد السابق في مستقبله الكروي
الحيرة عنوان لاعب الاتحاد السابق في مستقبله الكرويالحيرة عنوان لاعب الاتحاد السابق في مستقبله الكروي

الحيرة عنوان لاعب الاتحاد السابق في مستقبله الكروي

في الوقت الذي التزمت فيه ادارة اتحاد جدة الصمت حول مصير لاعب فريق كرة القدم لوكاس زوكالا، اذ تتملك الحيرة لاعب نادي الاتحاد السعودي السابق لوكاس زوكالا فيما يتعلق بمستقبله الكروي في الفترة المقبلة .

شبكة الانتقالات و الميركاتو البولندية " ترانسفيري " ذكرت انباء تفيد امكانية انتقال زوكالا للعب في احد اندية الدوري البولندي في الموسم الجديد .

واشارت الشبكة الى ان اللاعب البولندي يفكر في تأمين مكان له في قائمة المنتخب البولندي الاول في بطولة الامم الأوروبية " يورو 2016 " باللعب لناد يظهر فيه بشكل جيد في الفترة القادمة .

والقت الشبكة الضوء على مشوار اللاعب في النادي السعودي مشيرة الى انه رحل بعد اقالة المدرب الروماني فيكتور بيتوركا مدرب الاتحاد السابق الذي كان قد جلبه في الشتاء الماضي لترميم الصفوف .

و يملك زوكالا عرضا من نادي ليخيا جدانسك البولندي للعب ضمن صفوفه بالإضافة لخيار اللعب في الدوري الامريكي " ام ال اس " , و لكن اللاعب لم يحسم امر مستقبله حتى الآن .

الجدير بالذكر ان الاتحاد تعاقد مع الغاني سولي مونتاري , الفنزويلي جليمين ريفاس , و مواطنه يوهاندري اوروزكو , يفاوض الغاني الآخر مبارك واكاسو ليكمل قائمة محترفيه الاجانب في الموسم الجديد .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com