تذاكر طيران السوبر السعودي اللندني وصلت إلى أكثر من 11 ألف ريال

تذاكر طيران السوبر السعودي اللندني وصلت إلى أكثر من 11 ألف ريال

المصدر: السعودية- حسن محمد

تشتعل وتيرة المنافسة يوما عن الأخر مع اقتراب موعد قمة ديربي الرياض ”اللندني“ والذي يجمع فريقي الهلال والنصر على كأس السوبر السعودي في لندن، فالأول بطلاً لكأس الأبطال والثاني بطلاً لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

ويسعى كل من النصر والهلال إلى تدوين اسمه كبطلا لأول مباراة سوبر سعودية في لقاء ديربي تاريخي يجمعهما خارج أراضي المملكة العربية السعودية.

فمنذ أن أعلن الاتحاد السعودي عن موعد المباراة ومكانها، لم تهدأ مكاتب الطيران ولا حتى المواقع الرئيسة لخطوط الطيران وذلك لحضور المتعة الكروية، في عاصمة الضباب ومع كل البعد إلا أن جمهور الفريقين يبحثوا عن مشاهدة الديربي من مدرجات ملعب لوفتس رود اللندني.

وارتفعت قيمة التذاكر خاصة وأن التوقيت الحالي هو موعد إجازات صيفية، حيث بلغت أسعار التذاكر كحد أعلى منها إلى 11406 ريال ذهابا وعودة من السعودية إلى لندن، أما الحد الأدنى منها والغير مسترجع وصل إلى 7323 ريال ذهابا وإيابا.

ومن ناحية الملعب الذي سيحتضن الديربي هو ”لوفتس رود“ بلندن، حيث يتسع لنحو 18 ألف و500 مشجع، وفي الأغلب ستكون الأجواء بذلك اليوم والعلم عند الله بحسب النشرات الجوية قريبة من سقوط الأمطار علما بأن المباراة تحت مظلة الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com