لعنة "النساء" تصيب كبار السعودية
لعنة "النساء" تصيب كبار السعوديةلعنة "النساء" تصيب كبار السعودية

لعنة "النساء" تصيب كبار السعودية

عانى نادي الهلال السعودي خلال الموسم المنصرم من تدخلات السيدة الرومانية آنا ماريا بردوان زوجة ريجيكامف مدرب الفريق السابق في الأمور الفنية وانتقالات اللاعبين.

وتسبب آنا ماريا في رحيل زوجها عن الهلال بعدما ورطت الفريق في صفقات سيئة كان على رأسها اليوناني سامارس، مما أدى لتراجع كبير في النتائج وخسارة دوري أبطال آسيا.

وشهدت فترة تواجد ريجي في السعودية، شد وجذب كبيرين بين جماهير الهلال وآنا ماريا بسبب رفضهم لتدخلاتها وتصريحاتها المثيرة، وصلت لدرجة معايرة الجماهير المنافسة للهلال، جماهير الزعيم بوجودها.

وما أن نست الجماهير السعودية، السيدة الرومانية حتى ظهرت على السطح ميليسا ساتا صديقة الغاني كيفين بيرنس بواتنج لاعب شالكه وميلان السابقين.

ومنت جماهير الاتحاد السعودي نفسها بالتعاقد مع اللاعب الغاني القوي، غير أن أحلامها تحطمت عند طموحات عارضة الأزياء الإيطالية الجميلة.

وقال مراسل سكاي جيانلوكا دي مارزيو ان مفاوضات نادي الاتحاد لضم بواتينج معقدة في الوقت الحالي ويرجع ذلك لرفض ميليسا خطيبة اللاعب فكرة العيش في الخليج.

يذكر أن ميليسا هي المتحكم الأول في مصير بواتنج بسبب ارتباطه الكبير بها عللى الرغم من الفضائح التي لاحقته بسببها منذ خيانتها له مع النرويجي جون كارو مرورا بشائعات مماثلة مع البرتغالي كريستيانو رونالدو.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com