3 فضائح جنسية بطلتها صديقة نجم الاتحاد السعودي المنتظر

3 فضائح جنسية بطلتها صديقة نجم الات...

3 فضائح جنسية بطلتها صديقة نجم الاتحاد السعودي المنتظر

المصدر: إرم – من رابح العربي

صنعت عارضة الأزياء الإيطالية الشهيرة ميليسا ساتا الحدث بخرجة قاسية على قلب كيفين بيرنس بواتنج لاعب شالكه الألماني المرشح للانتقال إلى الاتحاد السعودي، بعدما انفصلت عنه وقبلت بعلاقة جديدة مع نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو.

ميليسا تخون بواتينج مع كارو

سبق لميليسا ساتا أن خانت النجم الغاني بواتينج مع اللاعب النروجي جون كارو، حيث أظهرت إحدى الصور تقبيل كارو لعارضة الأزياء الإيطالية في فندق.

رونالدو ينقض على الفاتنة

وذكرت تقارير إعلامية أن نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو اتصل منذ فترة بعدد من رفاقه اللاعبين الإيطاليين للحصول على رقم ميليسا ساتا، وهو ما حصل بالضبط فعلا، حيث تحدث مع الفاتنة هاتفيا وقام بإغرائها للانفصال عن بواتينج وإقامة علاقة معه، وما كان على الإيطالية إلا أن ترسل له صورا حميمية لها.

ميليسا تنفي وتحمل الإعلام المسؤولية

ونفت العارضة الإيطالية ميليسا ما نقلته الصحف حول انفصالها عن بواتينج وإقامتها علاقة جديدة مع البرتغالي كريستيانو، حيث قالت: ”رونالدو لم يتصل بي والإعلام هو سبب تخريب العلاقات“.

ميليسا سبب إصابات بواتينج

سبق لميليسا أن أطلقت تصريحات مثيرة، حين قالت بأنها كانت تقيم علاقات جنسية مع الغاني بواتينج أكثر من 10 مرات في الأسبوع وهو السبب الذي أدى إلى تعرض اللاعب للعديد من الإصابات.

يذكر أن ميليسا رفضت فكرة الانتقال للعيش رفقة صديقها في المملكة العربية السعودية، وهو ما وضعه في حيرة من أمره خاصة في ظل رغبة الاتحاد السعودي في التعاقد معه، و الإغراءات المالية للصفقة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com