الإصابة تلاحق لاعبي الفتح السعودي خلال معسكر تونس – إرم نيوز‬‎

الإصابة تلاحق لاعبي الفتح السعودي خلال معسكر تونس

الإصابة تلاحق لاعبي الفتح السعودي خلال معسكر تونس

استأنف فريق الفتح السعودي لكرة القدم اليوم الأربعاء، تدريباته ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي استعدادا لمنافسات الموسم المقبل، بعد الإجازة التي منحها الجهازان الإداري والفني للفريق أمس الثلاثاء، للاعبي الفريق.

وأجرى الفريق تدريباته اليوم على فترتين صباحية ومسائية، حيث أقيمت الفترة الصباحية على شاطئ خليج تونس خضع خلالها لاعبو الفريق إلى تدريبات بدنية مكثفة وتدريبات أخرى لتقوية العضلات وقياس قوة التحمل لدى اللاعبين باستغلال رمال الشاطئ التي تزيد من حدة التمارين التي تمثلت بالجري عبر محطات موزعة والقفز على الحواجز والزحف على الرمال.

أما الفترة المسائية والتي أجريت على ملعب قرطاج بالعاصمة التونسية فانطلقت بتدريبات الإحماء وتمارين تكتيكية تنوعت بين الاستحواذ على الكرة ولعبها من لمسة ولمستين وتنظيم تحركات اللاعبين داخل الملعب ليقسم بعدها المدير الفني للفريق ناصيف البياوي لاعبي الفريق إلى مجموعتين ويجري على أثرها مناورة على منتصف الملعب شهدت تطبيق العديد من الجمل التكتيكية.

على صعيد متصل، لم يشارك حارس المرمى علي المزيدي في الحصة التدريبية لشعوره بآلام في وتر قدمه اليمنى وحاجته لبرنامج علاجي لمدة يومين كما لم يشارك الثنائي حمدان الحمدان وأحمد المبارك في التدريبات لشعورهما بالألم في عضلة البطن السفلى وحاجتهما لبرنامج علاجي وتأهيلي مكثف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com