النصر السعودي يطعن في ملايين جيزاوي والفيفا يهنئ هزازي – إرم نيوز‬‎

النصر السعودي يطعن في ملايين جيزاوي والفيفا يهنئ هزازي

النصر السعودي يطعن في ملايين جيزاوي والفيفا يهنئ هزازي

طعنت إدارة نادي النصر برئاسة الأمير فيصل بن تركي في صحة المطالبات المالية للاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق عبد الرحيم جيزاوي، والتي تقدم بها لدى لجنة فض المنازعات بالاتحاد السعودي لكرة القدم يوم الثالث من شهر يوليو الجاري، وذلك بحسب صحيفة ”المحور“.

وأشارت بعض وسائل الإعلام، إلى أن الغرفة التي يترأسها الدكتور خالد با نصر، تلقت خطابا من إدارة نادي النصر نهاية الأسبوع الماضي، يفيد بعدم دقّة المبالغ المالية التي تضمنتها شكوى اللاعب، الذي مثل الفريق النصراوي خلال الفترة من شهر أغسطس لعام 2013 وحتى شهر يناير الماضي.

حيث كانت الغرفة منحت نادي النصر مهلة 20 يوماً، وهي الفترة المحددة للنزاعات وفق الفقرة الثانية من المادة الـ13 للائحة الغرفة، للرد على مطالبات اللاعب بمستحقات مالية تبلغ 5 ملايين و750 ألف ريال.

وذكرت بعد المصادر أن مطالبات الجيزاوي (26 عاماً)، التي تقدم بها مطلع الشهر الجاري لم تتضمن مكافأة الحصول على بطولة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين عن الموسم قبل الماضي، إلى جانب مكافأة الحصول على لقب مسابقة كأس ولي العهد لذات الموسم، علاوة على عوائد الفوز في عدد من مباريات الموسم الماضي، إلى حين فسخ عقده مع النادي بقرار لجنة الاحتراف في شهر يناير الماضي.

ومن جانبه، هنأ الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر نايف هزازي بمناسبة يوم ميلاده السابع والعشرين والذي وافق الإثنين.

وقد بث (فيفا) عبر حسابه الرسمي في تويتر تهنئته للاعب هزازي بالإضافة للاعبين مارك هامشيك (سلوفاكي) لاعب نادي نابولي الإيطالي الذي بلغ الثامنة والعشرين من عمره وغوفو سيدني (فرنسي) لاعب نادي ميامي سيتي الأمريكي الذي بلغ من العمر السادسة والثلاثين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com