أرقام فابيان التي أجبرت النصر على تجديد الثقة – إرم نيوز‬‎

أرقام فابيان التي أجبرت النصر على تجديد الثقة

أرقام فابيان التي أجبرت النصر على تجديد الثقة

المصدر: إرم - من حسن محمد

قرأت شبكة إرم الإخبارية في أرقام لاعب فريق نادي النصر السعودي الأوروغوياني فابيان إستويانوف بعد أن أعلنت إدارة نادي النصر تجديد ثقتها في اللاعب الفترة المقبلة عقب أن نجح في تقديم موسم جيد مع فريق النصر على الرغم من تواجده فقط منذ يناير الماضي.

ففابيان برز بشكل مثير للإعجاب وجعل إدارة بطل الدوري السعودي للمحترفين في الموسمين الماضيين تجدد الثقة به لموسم إضافي، حيث صنع فابيان المتعة مع الفريق النصراوي في جميع المباريات التي شارك فيها كأساسي أو كبديل، ما جعله واحد من اللاعبين المحبوبين جداً لدى جماهير النصر في كل مكان، رغم سلبيته الوحيدة التي قام بها حينما اعتدى بالضرب على محترف لخويا القطري بدوري أبطال آسيا ما كلفه الخصم من راتبه والإيقاف من الاتحاد الآسيوي للعبة لست مباريات.

وعندما نقيم مسيرة فابيان مع النصر بلغة الأرقام، سنجد أنه قدم مسيرة مميزة منذ قدومه في السوق الشتوية الماضية، فقد ساهم في فوز فريقه ببطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الثاني على التوالي، والتأهل لنهائي كأس الملك.

وخاض فابيان برفقة النصر 23 مباراة في جميع البطولات، سجل سبعة أهداف وصنع ستة أهداف.

ففي بطولة الدوري السعودي للمحترفين، تواجد الدولي الأوروغوياني السابق في 12 مباراة ( 5 أساسي، 7 كبديل ) بمعدل 624 دقيقة، وسجل أربعة أهداف من بينهم ضربة جزاء، وصنع أربعة أهداف، وتلقى بطاقة صفراء واحدة.

وفي بقية البطولات، حضر صاحب الـ32 عاماً في أربع مباريات بكأس خادم الحرمين الشريفين وسجل هدف واحد، ومباراة واحدة بكأس ولي العهد ولم يسجل، وفي البطولة الآسيوية خاض برفقة النصر ست مواجهات (348 دقيقة) وسجل هدفين.

ويأمل الجمهور النصراوي أن يواصل فابيان إستويانوف تقديم المستويات الرائعة في الموسم المقبل، والتركيز فقط على مساعدة فريقه وعدم الدخول في مشاكل مع الخصوم التي قد تعرضه للطرد والإيقاف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com