نكشف أسرار خلاف الاتحاد السعودي مع المنتشري ومحاولات الجيزاوي

نكشف أسرار خلاف الاتحاد السعودي مع المنتشري ومحاولات الجيزاوي

المصدر: السعودية – حسن محمد

قالت مصادر ”إرم“ ان عدم مغادرة مدافع فريق الاتحاد السعودي باسم المنتشري مع بعثة فريقه إلى ايطاليا والانخراط بالمعسكر الخارجي للفريق هناك، رغم مشاركته في مرحلة الاعداد الاولى ياتي لرفض اللاعب الموافقة على عرض التجديد.

وأشار المصدر إلى أن العرض الضعيف هو من دفع اللاعب للرفض بعد أن عرض الاتحاد التجديد للاعب بقيمة تتراوح بـ400 ألف ريال لخمس سنوات الامر الذي لم يحظى باستحسان اللاعب، مما دفع لاستبعاد اللاعب ودراسة الاستغناء عنه خلال المرحلة المقبلة بتوقيع مخالصة مالية معه مقابل التنازل عن مستحقات مالية متأخرة للاعب.

في المقابل تبحث ادارة الاتحاد مع اللاعب عبدالرحيم الجيزاوي امكانية التوصل لتسويه تقضي بتوقيع مخالصة مع اللاعب خلال المرحلة المقبلة، وابانت المصادر الى ان ادارة الاتحاد منحت اللاعب الضوء الاخضر للبحث عن ناد في الفترة المقبلة، في ظل عدم رغبتها باستمراره في حين تمسك اللاعب بتسلم مستحقاته المالية المتأخره كاملة، قبل توقيع المخالصة المالية.

وبين المصدر أن المفاوضات تجرى مع اللاعب الذي رفض الاعارة لاي ناد دون ان يتسلم مستحقاته المتأخره، مفضلاً التوقيع على مخالصة مالية في ظل الرغبة بعدم استمراره وتسلم مستحقاته المالية كاملة عن الفترة الماضية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com