التعاون السعودي يجدد عقد العليان

التعاون السعودي يجدد عقد العليان

الرياض – جددت إدارة نادي التعاون السعودي عقد لاعب الفريق الأول لكرة القدم مدالله العليان لمدة موسمين مع إمكانية التمديد لموسم ثالث.

وجرى توقيع العقد الجديد في مقر النادي بحضور رئيس النادي محمد القاسم وأمين عام النادي علي الشايعي ومسؤول الاحتراف عبدالله الفوزان بالإضافة إلى اللاعب، وجاء التجديد بناء على توصية مدرب الفريق البرتغالي جوميز ورغبة الإدارة في المحافظة على اللاعبين المميزين.

من جانبه، أبدى اللاعب سعادته الغامرة بالتجديد للتعاون قائلاً: ”لم أتخيل نفسي خارج أسوار هذا النادي الذي لعبت فيه من فئة الناشئين حتى الفريق الأول، الحمد لله تم التجديد بناء على رغبة الطرفين“، مشدداً على أنه سيبذل ما بوسعه من أجل خدمة ناديه بالشكل المأمول منه ومن جميع زملائه.

من ناحية أخرى، فرض مدرب الفريق البرتغالي فترتين تدريبيتين في اليوم الأول لمعسكر الفريق في مدينة هورست الهولندية حيث تركز المران الصباحي على الجوانب البدنية ورفع المعدل اللياقي داخل صالة الألعاب، فيما كانت الفترة المسائية على الملعب الرئيسي حيث بدأ بعمليات الإحماء والركض وسط الحواجز، أعقبها بتنفيذ عدد من الجمل التكتيكية من خلال مناورة على منتصف الملعب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة